مباراة منتخب السويد وجورجيا اليوم 11-11-2021 القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

تعرف معنا على موعد مباراة منتخب السويد وجورجيا اليوم مع التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة للمباراة التي ستقام يوم الخميس الموافق 11-11-2021 على ملعب باتومي ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

ما قبل مباراة منتخب السويد وجورجيا:

يجب أن يحصل المنتخب السويدي على ثلاث نقاط جديدة؛ ضمان التأهل المباشر لمونديال قطر ويصعد إلى المركز الأول في المجموعة ؛ بعد التأكد من استمراره في القيادة؛ برصيد 15 نقطة في ست مباريات كاملة فاز بخمسة وخسر واحدة.

ويريد الوصول إلى النقطة 18 ورفع الفجوة بينه وبين أقرب منافسيه إسبانيا، إلى خمس نقاط كاملة؛ في حالة هزيمة الأخير.

من ناحية أخرى، ألغت جورجيا رسميًا كأس العالم المقبل؛ فشل في تحقيق انتصارات في المباريات السابقة كان راضيا عن الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في أخرى وخسارة أربع مباريات حصلت خلالها على أربع نقاط ووضعتها في المركز الرابع متساوية في عدد النقاط مع كوسوفو.

تعد دولة السويد من أقوى الدول الرياضية ولكنها ستهزم في المجموعة b، حيث أنها تحتل المكانة الأولى حاليا متقدمة على دولة إسبانيا، كما انهم يخوضون 5 مباريات من غير ولا هزيمة ويستمرون في نفس المستوى لضمان المكانة الرفيعة في تصفيات كاس العالم العام القادم في تصفيات أوروبا المؤهلة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة منتخب السويد وجورجيا والقنوات الناقلة:

تنطلق المواجهة بين المنتخبين يوم الخميس الموافق 11-11-2021 الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر – القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية – الرياض ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب باتومي ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

 

بطاقة مباراة منتخب السويد وجورجيا:

المنتخبين السويد وجورجيا
توقيت المباراة الخميس 11 نوفمبر 2021 الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة تصفيات كأس العالم
الجولة / الدور الجولة التاسعة
القناة الناقلة beIN 1 HD Premium
التعليق الصوتي محمد بركات
ملعب المباراة ملعب باتومي
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن توقيت مباراة منتخب جورجيا والسويد، موعد مباراة منتخب جورجيا والسويد، مباراة منتخب جورجيا والسويد اليوم، مباراة منتخب جورجيا ضد السويد، لقاء منتخب جورجيا والسويد، مباراة جورجيا والسويد، مواجهة جورجيا والسويد، توقيت مباراة منتخب جورجيا والسويد، موعد مباراة جورجيا والسويد، مباراة جورجيا والسويد اليوم، مباراة جورجيا ضد السويد، لقاء جورجيا والسويد، مباراة جورجيا والسويد، مواجهة منتخب جورجيا والسويد مباراة السويد وحورجيا اليوم، مباراة منتخب السويد وجورجيا، لقاء جورجيا والسويد، مباراة منتخب السويد وجورجيا اليوم، مواجهة منتخب جورجيا والسويد وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى