مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد مباشر 14-8-2021 “يلا شوت بلس” في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد، السبت 14 أغسطس 2021، بافتتاح مسار الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع.

يستضيف ملعب أولد ترافورد، موطن ألمانيا، مباراة مانشستر يونايتد ولييدز يونايتد يوم السبت 14/8/2020، في المباراة الافتتاحية لحملة الشياطين للدوري الإنجليزي الممتاز بالدور الأول.

للموسم الخامس على التوالي، يدخل مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي بدون ألقاب، وفي الموسم الماضي فقدوا أقرب فرصة للتتويج بعد الخسارة أمام فياريال في نهائي الدوري الأوروبي في نهائي الدوري الأوروبي بركلات الترجيح الماراثونية (11/10).

هنا نتعرف على قنوات تعرض مباراة ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

لكن إدارة الشياطين تمكنت من توقيع الهدف الأهم، جادون سانشو، وكذلك جلب توم هيتون إلى “أولد ترافورد”، وجدد ثقته في أولي جونار سولشاير في مقعد التوجيه الفني حتى موسم 2024، باحثًا عن الكمال بداية الموسم.

يطمح سولشاير إلى أن تكون مباراة ليدز يونايتد بداية حقبة جديدة من الألقاب مع النادي الإنجليزي السابق، وأن يترجم نجوم الفريق لأداء مقنع وفقدان الكؤوس.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، موعد مباراة ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد في موقع تابع لايف، مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد على الهواء مباشرة، مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم، مباراة مانشستر يونايتد امام ليدز يونايتد مباشرة، مباراة ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين، بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد؟

يستضيف ملعب أولد ترافورد، موطن ألمانيا، مانشستر يونايتد ولييدز يونايتد يوم السبت 8-14-2021، ليفتتح مشوار الشياطين في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الأولى.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مانشستر يونايتد ولييدز يونايتد يوم السبت 14 أغسطس 2021 الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد، قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم، قناة مفتوحة تنقل مباراة ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد، مباراة ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد مباشر اليوم.

ما هي قنوات مباراة مانشستر يونايتد ولييدز يونايتد؟

سيتم بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة beIN Sports، وسيتم بث مباراة مانشستر يونايتد ولييدز يونايتد، التي افتتحت حملتي الدوري الإنجليزي الممتاز للفريقين، عبر beIN Sports Connect.

اقرأ:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى