مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج مباشر 19-10-2021 “كورة توداي” والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

تعرف معنا على موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج في الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا الموافق 19/10/2021 مع القنوات الناقلة للمباراة والتشكيلة المتوقعة.

ما قبل المباراة:

يخوض فريق مانشستر سيتي موعدًا مع كلوب بروج مساء الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا،  وسيعمل السيتي على استعادة النقاط التي أهدرت في الجولة الماضية عندما خسر ضد باريس سان جيرمان.

يستقبل ملعب “Jan Breedel” أبوابه لمباراة مانشستر سيتي ونادي بروج، حيث سيكون حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ضيفًا ثقيلًا على خصمه البلجيكي، والذي بدوره سيعمل بجد لاستغلال العامل الأرضي لتقديم أفضل ما لديه و جمع النقاط الثلاث للمباراة، بينما سيكلف مانشستر سيتي بتعويض النقاط التي خسرها أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والعودة إلى مستواه.

وسيلتقي مان سيتي مع كلوب بروج بعد فوزه على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت المباراة بنتيجة نظيفة ثنائية دون رد، بينما خسر في دوري أبطال أوروبا في دوره الثاني، حيث التقى باريس سان جيرمان وانتهت المباراة بهدفين دون رد بأقدام إدريسا وليونيل ميسي.

مباريات دوري أبطال أوروبا 19-10-2021

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، امريك لابورت، زينتشينكو

خط الوسط: الكاي جوندوجان، رودريجو، كيفن دي بروين،

خط الهجوم: جابرييل جيسوس، جاك جريلتش، فيل فودين

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج مباشر:

وتقام المباراة يوم الثلاثاء الساعة 20:45 بتوقيت الإمارات، الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت مصر والأردن، والساعة 17:45 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

 

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج مباشر، هجمة مرتدة، قنوات تبث مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج مباشر، كورة اكسترا، مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج ، مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج مباشر، مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج ، يلا شوت، مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج مباشر، مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج مباشر، كورة ستار، مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج كورة توداي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى