الرياضة

مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس مباشرة 30-10-2021 في الدوري الإنجليزي

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس ؟ والقنوات الناقلة للمباراة ؟ والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين

يعرض لكم “جمال المرأة” مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس مباشرة، ينتظر العديد من متابعي مباريات الدوري الإنجليزي إحدى المباريات الهامة في الموسم الحالي وهو اللقاء بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس، حيث يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث من حيث الترتيب برصيد نقاط 20 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز ال15 برصيد 9 نقاط ويريد فريق بالاس إن يتقدم في هذه المباراة بتحقيق 3 نقاط للبقاء في الدوري.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

سوف تُقام أحداث مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في موعدها المحدد غدا السبت الموافق 30 من أكتوبر الجاري 2021 ويتم انعقاد المباراة الخاصة بالجولة العاشرة في الوقت الحالي المباريات الدوري الإنجليزي على أرض السيتزنز ملعب الاتحاد، وذلك في تمام الساعة ال4 مساء بتوقيت مصر، ال5 بتوقيت المملكة السعودية، ال6 مساء بتوقيت الإمارات.

ومن الجدير بالذكر أن كلا الفريقين قد واجه الآخر في 22 مرة ، فاز فريق مان سيتي في 14 لقاء منهم بتحقيق 46 هدف، بينما فاز بالاس في 3 مواجهات بتحقيق 14 هدف، بينما تعادلا في خمس مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وكريستال بالاس مباشرة

قناة beIN sports الرياضية تبث جميع المباريات الهامة والخاصة بالدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021 وسوف تعرض أحداث مباراة مان سيتي وكريستال بالاس غدا السبت.

يتم نقل أحداث المباراة بين الفريقين مانشستر سيتي وكريستال بالاس على قناة beIN sports 1 PREMIUM في الشرق الأوسط وكذلك شمال إفريقيا، وسوف تُبث المباراة من قِبل المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

التشكيل المتوقع لفريق مان سيتي

  • ايدرسون حارس مرمى.
  • كانسيلو، والكر، لابورتا، روبن دياز في خط الدفاع.
  • برناردو سيلفا، رودري، دي بروين في خط الوسط.
  • غريليش، خيسوس، فودان في خط الهجوم.

اختيار المحررين/ 

ورصد طاقمنا قيام العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تبث مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم، مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس مباشرة، مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس حصري، لذا فقد قررنا الإجابة عن كل هذه العبارات البحثية والتي جاء فيما أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى