رياضة

مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي يلا شوت بلس 16/10 والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

فاز مانشستر سيتي في آخر مبارياته على أرضه جمعته مع خصمه بيرنلي في جميع المسابقات وبنتيجة 5–0. ولم يتمكن أي فريق في تاريخ الكرة الانحليزية من الفوز في خمس مباريات متتالية أو أكثر على ملعبه مع تسجيل أكثر من خمسة اهداف. 

خسر بيرنلي في آخر 8 مباريات جمعته مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات، حيث سجل فيها السيتي 30 هدفا وتلقى هدفا واحدا.

بعد تلقيه هدفين في أربع مباريات متتالية على أرضه في نهاية الموسم الماضي، حافظ مانشستر سيتي على شباكه نظيفة في آخر أربع مباريات على ملعب الاتحاد، وفاز في ثلاث مباريات 5-0 ومع ذلك، فشل في التسجيل في آخر مباراة له على أرضه. كانت آخر مرة لم يسجل فيها في مباراتين متتاليتين على أرضه في نوفمبر 2010 (3 مباريات متتالية).

مانشستر سيتي هو الفريق الذي تلقى أقل عدد من الأهداف في الدوري هذا الموسم (3 أهداف)، وجاءت جميع الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، كان السيتي أيضًا الفريق الأقل احتمالية للتسديد (42)، والأقل احتمالًا للتسديد مباشرة على المرمى (10)، وأيضًا الأقل من حيث المحاولات أو الأهداف المتوقعة بإجمالي (4) في البطولة حتى الآن.

كان بيرنلي أقل الفرق تدويرا للاعبين في البطولة حتى الان (18)، وهو يملك أيضا أعلى معدل من الاعمار للتشكيلة الاساسية (29 عاما و39 يوما). 

 

موعد المباراة بين مانشستر سيتي وبيرنلي:

تنطلق صافرة بداية المباراة يوم السبت الموافق 16/10/2021 الساعة الخامسة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت القاهرة على قنوات beIN Sports Premium 2 بصوت المعلق حفيظ الدراجي.

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، هجمة مرتدة، قنوات تبث مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي، كورة اكسترا، مباراة مانشستر سيتي أمام بيرنلي اليوم، مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي مباشرة، مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، يلا شوت، مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم، مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي مباشرة، كورة ستار، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي، كورة توداي.

 

قد يهمك أيضاً :

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى