مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشرة 3-10-2021 “يلا شوت بلس” والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي هو ما يبحث عنه مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم. خاصة لأهمية هذه المباراة بين الفريقين في صدارة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يرحب بمانشستر سيتي في آنفيلد. هذا لقاء مثير بين بطلي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الأخيرين 2019/20 و 2020/2021.

يدخل ليفربول المباراة في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني. مما يجعل لقاء مثير بينهما في الجولة المقبلة.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

قبل كل شيء، سيعقد لقاء ليفربول ومانشستر سيتي الأحد المقبل، الموافق 10/03/2021. ستصدر صافرة انطلاق هذه المباراة الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 6.30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 7:30 صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

يمكنك أيضا مشاهدة الاجتماع على شبكة “بي إن سبورتس” القطرية. بصفتها الناقل الحصري لحقوق البث في الدوري الإنجليزي الممتاز في العالم العربي. لم يتم الكشف بعد عن المعلق على مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، ولكن بمجرد الإعلان عنها سنضيفها هنا على الفور.

نتائج الفريقين بالدوري

يدخل ليفربول المباراة ويتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة. فاز ليفربول 4 مباريات على نورويتش 3-0 ، بيرنلي 2-0 ، ليدز يونايتد 3-0 وكريستال بالاس 3-0. كما تعادل الريدز مرتين مع تشيلسي 1-1 وبرنتفورد 3-3.

من ناحية أخرى دخل مانشستر سيتي المباراة وكان في المركز الثاني برصيد 13 نقطة. بعد فوزه في 4 مباريات ضد نورويتش 5-0 ، أرسنال 5-0 ، ليستر سيتي 1-0 وتشيلسي 1-0. تعادل سيتيزنز 0-0 ضد ساوثامبتون وخسر الفريق مباراة واحدة أمام توتنهام 1-0.

في الختام جدير بالذكر أن مانشستر سيتي لم يخسر أمام ليفربول في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي. وتغلب مانشستر سيتي على ليفربول في المباراة الأخيرة بين الفريقين على ملعب “أنفيلد” 4-1 الموسم الماضي.

ويبحث عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم، مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشرة، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، قنوات تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول، مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى