الرياضة

مباراة ليفربول وبرينتفورد مباشر (كورة أكسترا) 16-1-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وبرينتفورد مباشر..!! يبحث العديد من مشجعي كرة القدم عن موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستقام المواجهة على ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول، ويتطلع الألماني يورجن كلوب ليفوز ويحصل على ثلاث نقاط ليواصل مطاردة مانشستر سيتي متصدر المسابقة. من ناحية أخرى، يأمل نادي برينتفورد في الحصول على ثلاث نقاط ثمينة من براثن الريدز، مستغلاً غياب العديد من العناصر عقب الإصابات أو المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستعد ليفربول لاستضافة نادي برينتفورد يوم الأحد 16-1-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تقام المواجهة في الجولة الثانية والعشرين على ملعب أنفيلد، ومن المتوقع أن تشهد المباراة الإثارة طوال فترة التسعين دقيقة رغم الخلافات الفنية بين كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، ويأتي موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد كالآتي:

  • 3:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.
  • 4:00 مساء بتوقيت مصر والأردن ولبنان وفلسطين وليبيا.
  • 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بعد مناقشة موعد مباراة ليفربول – برينتفورد، تستعد المباراة للبث بتعليق من المعلق الرياضي علي محمد علي، وتمتلك شبكة القنوات القطرية حقوق البث للمسابقة في شرق وشمال إفريقيا، كما تبث المباراة أيضًا على قناة Canal France و RMC Sports، وتمتلك قناة BN Sport حقوق بث جميع المباريات في الدوريات الإنجليزية المحلية للدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودرع الخيرية الإنجليزية.

مباراة ليفربول وبرينتفورد، لعبة ليفربول وبرينتفورد، مباراة ليفربول ضد برينتفورد، معلق برينتفورد ليفربول، ملعب لقاء برينتفورد ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى