مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون مباشر 14-8-2021 “بين ماتش” في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب كينج باور مباراة قوية بين ليستر سيتي وولفرهامبتون مساء يوم السبت 14 أغسطس، في افتتاح الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى ليستر سيتي الموسم في المركز الخامس برصيد 66 نقطة، بينما احتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 45 نقطة.

هنا نتعرف على قنوات تعرض مباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليستر سيتي

موعد مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون، موعد وتوقيت مباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي في موقع تابع لايف، مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون على الهواء مباشرة، مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون اليوم، مباراة ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون مباشرة، مباراة ولفرهامبتون امام ليستر سيتي مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين، بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.

المباراة ليستر سيتي × وولفرهامبتون
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 14 أغسطس 2021 – الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports 3 HD Premium
الملعب ملعب ستاد كينغ باور

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون، قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون اليوم، قناة مفتوحة تنقل مباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي، مباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي مباشر اليوم.

يطمح الثعالب لتحقيق فوزهم الأول في الدوري للموسم الجديد وتأمين النقاط الثلاث الأولى للتنافس على صدارة الدوري مبكرًا، وخوض اللقاء بكل قوة للفوز.

من ناحية أخرى، يتطلع ولفرهامبتون إلى القضاء على خصمه والحصول على نتيجة إيجابية، على الرغم من معرفته بمدى قوة الخصم ومدى صعوبة الفوز بالمباراة، لكنهم يأملون في انتزاع جميع النقاط من أنياب الفريق لتساعدهم في الحصول على مركز مهم في جدول الترتيب من البداية ومحاولة الحفاظ عليه.

اقرأ المزيد:

مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون مباشر في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى