كورة توداي: مباراة للشرقية للدخان وغزل المحله مباشرة 1-11-2021 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يعرض لكم “جمال المرأة” تفاصيل مباراة للشرقية للدخان وغزل المحله مباشرة، مباراة للشرقية للدخان وغزل المحله مباشرة، وهو اللقاء الذي يرتقبه الملايين، حيث سيجمع اللقاء كلاً من نادي غزل المحلة ونادي الشرقية للدخان بمباراة جديدة بالدوري الممتاز، والتي تقرر إذاعتها في يوم الإثنين القادم الموافق الأول من شهر نوفمبر، فجميع عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون مشاهدة فرقهم تلعب في موسم جديد بالدوري الممتاز.

مباراة للشرقية للدخان وغزل المحله مباشرة

سيدخل نادي الشرقية للدخان مباراته القادمة مع نادي غزل المحلة، والذي لم يحص على نقاط، حيث خسر في مباراته مع نادي المقاولون العرب، فكانت النتيجة النهائية للمباراة هدف واحد نظيف دون صدور رد فعل.

وبالنسبة لنادي غزل المحلة يأمل أن يسجل من خلال مباراته القادمة مع نادي الشرقية للدخان عدد نقاط للتقدم في الدوري الممتاز، وهذا بعد التعادل في مباراته الأخيرة مع نادي المصري البوسعيدي، حيث انتهت المباراة بهدف لصالح نادي المحلة مقابل هدف لنادي المصري.

موعد مباراة للشرقية للدخان وغزل المحله مباشرة

تقرر انطلاق مباراة غزل المحلة ومباراة الشرقية في يوم الإثنين الموافق الأول من شهر نوفمبر لعام ألفين وواحد وعشرون، وهذا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة والعشرون بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقة لـ مباراة للشرقية للدخان وغزل المحله مباشرة

ستنقل المباراة القائمة بين نادي غزل المحلة والشرقية للدخان بالدوري الممتاز من خلال القناة الرياضية أون تايم سبورت في بث مباشر للمباراة.

وفي نهاية مباراة للشرقية للدخان وغزل المحله مباشرة، إن لم تكن لديك تردد قناة أون تايم سبورت، فإليك ترددها وهو 11860 ومعامل التصحيح 5/6 ومعامل الترميز 27500، أما استقطاب القناة عمودي على القمر الصناعي نايل سات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى