مباراة كوريا الجنوبية والإمارات اليوم 11-11-2021 “يلا شوت بلس” في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة كوريا الجنوبية والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 هي المباراة التي ينتظرها شعب دولة كوريا الجنوبية والشعب الإماراتي من أجل تحقيق الفوز الرياضي للوصول إلى تصفيات كأس العالم القادمة، حيث يتقابل الفريقان للبطولة في الجولة الخامسة من التصفيات.

مباراة كوريا الجنوبية والإمارات تصفيات كأس العالم 2022

تقوم المرحلة الثالثة والأخيرة من مباريات تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة للحصول على كأس العالم لعام 2022 القادم، ستقام بنظام مجموعتان، حيث تضم كل مجموعة ست منتخبات دولية، ويقوم المنتخبين الفائزين بالمركز الأول والمركز الثاني من كل مجموعة إلى التأهيل إلى مباريات المونديال بشكل مباشر.

ويقوم المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة في القارة الآسيوية بالتقابل ضمن ملحق المباريات، ويحصل الفريق الفائز على صلاحية الوصول إلى الملحق العالمي ليتم تأهيله إلى كأس العالم في دولة قطر لعام 2022 القادم.

موعد ومكان مباراة كوريا الجنوبية والإمارات تصفيات كأس العالم 2022

يسعى محبي ومشجعي كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة لمشاهدة الفريق الأول لكرة القدم وهو يلعب ضد فريق منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الخامسة من تصفيات أسيا الموجهة لكأس العالم في عام 2022.

ستقام المباراة بين الفريقين في إستاد سيول، حيث سيكون موعد المباراة يوم الخميس الموافق 11/11/2021 الساعة 00: 13 بتوقيت مصر – القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية – الرياض ستنطلق المباراة في تمام الساعة 00: 14.

القنوات الناقلة والتعليق الرياضي لمباراة كوريا الجنوبية والإمارات تصفيات كأس العالم 2022

يقوم المنتخب الإماراتي بالسعي الجاد لتحقيق الفوز في الجولة الخامسة للتصفيات الحاسمة المؤهلة للحصول على كأس العالم أمام منتخب كوريا الجنوبية، من أجل تعويض خسارته من المنتخب الإيراني بهدف، حيث تعادل منتخب الإمارات مع منتخب لبنان سلبياً، وتعادل أيضا مع منتخب سوريا بهدف، وتعادل أيضا مع منتخب العراق بهدفين لكل فريق منهما.

ستقوم قناة SSC بنقل مباراة كوريا الجنوبية والإمارات تصفيات كأس العالم 2022، حيث سيتم إذاعة هذا اللقاء الرياضي على SSC SPORT HD التابعة لشركة الرياضة السعودية لتصفيات عام 2022، وأيضا على موقع اليوتيوب على قناة الاتحاد الآسيوي.

سيقوم بالتعليق الرياضي على المباراة المعلق الرياضي العظيم (عبد الله الغامدي).

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن توقيت مباراة كوريا الجنوبية والإمارات، قنوات تنقل مباراة كوريا الجنوبية والإمارات، مباراة كوريا الجنوبية والإمارات مباشرة، مباراة كوريا الجنوبية ضد الإمارات، مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية، موعد مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية، مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية اليوم، وغيرها الكثير من العبارات الأخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى