مباراة فالنسيا وخيتافي مباشر “يلا شوت بلس” 13-8-2021 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ميستايا المباراة الافتتاحية بين فالنسيا وخيتافي، مساء الجمعة 13 أغسطس، لاحتساب الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وأنهى فالنسيا الموسم الماضي في المركز 13 برصيد 43 نقطة، بينما احتل خيتافي المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة فالنسيا وخيتافي، موعد مباراة خيتافي وفالنسيا في موقع تابع لايف، مباراة فالنسيا ضد خيتافي على الهواء مباشرة، مباراة فالنسيا امام خيتافي اليوم، مباراة فالنسيا وخيتافي مباشرة، مباراة خيتافي وفالنسيا مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة خيتافي وفالنسيا اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين، بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة فالنسيا وخيتافي، قنوات مفتوحة تنقل مباراة فالنسيا وخيتافي اليوم، قناة مفتوحة تنقل مباراة خيتافي على فالنسيا، مباراة خيتافي وفالنسيا مباشر اليوم.

موعد مباراة خيتافي ضد فالنسيا

المباراة فالنسيا × خيتافي
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد الجمعة 13 أغسطس 2021 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 1
الملعب استاد المستايا

يستعد الخفافيش بشكل جيد للموسم الحالي ليتمكن الفريق من الظهور بشكل رائع ومحاولة المنافسة على مركز مؤهل لإحدى البطولات الأوروبية، حيث خاض عدة مباريات تحضيرية، والتي انتهت جميعها بفوزهم، بما في ذلك فوزهم على ميلان في بطولة ودية بركلات الترجيح، ويأمل مدرب الفريق بيبي بوردالاس أن يكون عند حسن ظن المشجعين ويفكر اللاعبون في الموسم الجديد، على أمل أن يجمع نقاطه الثلاث الأولى في بداية مسيرته.

هنا نتعرف على قنوات تعرض مباراة فالنسيا وخيتافي وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

من ناحية أخرى، ذهب خيتافي في جولة تمهيدية للموسم خاض فيها عدة مباريات انتهت بنتيجة إيجابية، بفضلها تمكن المدرب من تحقيق القائمة التي سيبدأ بها الموسم الحالي آملاً أن تكون إنطلاقة الفريق بشكل جيد يرتفع من خلالها الحالة المعنوية للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى