مباراة ضمك والطائي مباشر 20-8-2021 “يلا شوت بلس” والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

مباراة مباراة ضمك والطائي في الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي في مباراة قوية ومنتظرة بفارغ الصبر في الدوري السعودي الممتاز الأسبوع الثاني 2021-22، وسيتم بثها على قناة SSC 6 SD الرياضية على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز ستاد المدينة يوم الجمعة.

موعد مباراة ضمك والطائي القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة، والتي ستكون في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 6:10 مساءً بتوقيت القاهرة، مع تعليق صوتي بواسطة خالد المديفر.

ويحتل نادي ضمك المركز السادس عشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد صفر نقطة، بعد تعرضه لخسارة فادحة أمام النصر في الجولة الأولى، بتسجيله أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

فاجأ ضمك جمهوره بمستوى لا يليق به في هذه الجولة، ولم يتمكن من هز الشباك، لكنه تلقى أربعة أهداف صافية أبقت له ثلاث نقاط ووضعها في موقف غير جيد للغاية.

وسيسعى ضمك في هذه المباراة لتحقيق انتصار ثمين لتعويض الهزيمة الماضية، لذلك ستجهز كثيرًا وتسعى جاهدة لإيجاد عيوب الخصم للتركيز عليها من أجل تحقيق الأهداف وإنهاء المباراة بشكل مرضي.

من ناحية أخرى، قدم نادي الطائي، رغم خسارته أمام الهلال في الجولة الأولى أيضًا، أداءً رائعًا طوال المباراة ولعب بطريقة لم يتوقعها جمهوره أبدًا. استطاع أن ينقذ هدفه حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، لكنه تلقى عضة أفعى من بطل الدوري السعودي قبل صافرة النهاية، وخرج من المباراة خسرًا بهدف مقابل لا شيء.

سيقترب فريق الحتماوي من هذا اللقاء بنفس النهج الذي اتبعوه أمام المتصدر، ليحقق فوزه الأول على حساب نادي ضمك ويخرج بثلاث نقاط مما يحسن مركزه ويقربه من المنافسة مع دوري أبطال آسيا ومكانته كفريق كبير قادر على المنافسة الألقاب.

موعد مباراة ضمك والطائي القادمة

جدول المباريات القادمة بين ضمك والطائي في الدوري السعودي سيكون عبر مجموعة قنوات SSC الناقل الوحيد لجميع مباريات الدوري الممتاز في موسمه 2021/2022، ويقدم موقع كورة العرب 24 كافة المعلومات والأحداث المتعلقة في هذا اللقاء بشكلاً مفصلاً.

اقرأ : مباراة النصر وضمك مباشر في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى