مباراة سموحة وطلائع الجيش مباشر 13-8-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الإسكندرية مباراة قوية بين سموحة وطلاء الجيش، مساء الجمعة 13 أغسطس، في اليوم الثلاثين من الدوري الممتاز.

ويحتل فريق سموحة المركز الخامس بالجدول برصيد 41 نقطة فيما يحتل طلعة الجيش المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

هنا نتعرف على قنوات تعرض مباراة سموحة وطلائع الجيش وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة سموحة ضد طلائع الجيش، قنوات مفتوحة تنقل مباراة سموحة وطلائع الجيش اليوم، قناة مفتوحة تنقل مباراة طلائع الجيش وسموحة النصر، مباراة طلائع الجيش ضد سموحة مباشر اليوم.

موعد مباراة طلائع الجيش أمام سموحة

المباراة سموحة ضد طلائع الجيش
المسابقة الدوري المصري
الموعد الجمعة 13 أغسطس 2021 – الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة أون تايم سبورت (2)
الملعب استاد الإسكندرية
موعد مباراة سموحة ضد طلائع الجيش، موعد مباراة طلائع الجيش وسموحة في موقع تابع لايف، مباراة سموحة وطلائع الجيش على الهواء مباشرة، مباراة سموحة امام طلائع الجيش اليوم، مباراة سموحة وطلائع الجيش مباشرة، مباراة طلائع الجيش وسموحة مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة طلائع الجيش وسموحة اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين، بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.
يتطلع نادي سموحة للفوز بالمباراة والوصول إلى النقاط الثلاث، بعد أن خسر مقعد الاتحاد بالتعادل السلبي أمام إنبي في المباراة السابقة، ومع تحديد الاتحاد المصري لكرة القدم المنتخبات الأربعة المشاركة في البطولة الأفريقية، وهؤلاء هم الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي وبيراميدز، مما يضع حدا لأمل نادي سموحة في الحصول على المركز الرابع ووالمشاركة، مع بقاء 5 جولات حتى نهاية البطولة.
وفي نفس السياق، يقوم الجيش بالتحضير للمباراة بشكل جيد من أجل تحقيق النصر وتحسين نقاطه، بعد أن حسم الجدل بعدم المشاركة في بطولة الكونفدرالية بكونه نائب بطل كأس مصر في الموسم السابق وليس الحالي، لأن وصيف الكأس الحالي لم يتحدد بعد.
اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى