رياضة

مباراة روما وفيورنتينا مباشر 22-8-2021 “يلا شوت بلس” والقنوات الناقلة فى الدوري الإيطالي

سيفتح الملعب الأولمبي أبوابه مساء الأحد 22 أغسطس 2021، لاستضافة مباراة مثيرة ونارية يستضيف فيها فريق روما نظيره فيورنتينا في لقاء الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

أنهى روما الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 62 نقطة، ليجمع فوزه في 18 مباراة، وتعادل في 8 مباريات وخسارة في 12 مباراة، من أصل 38 يومًا خاضها النادي في الدوري الإيطالي. وتأهل النادي للتأهل لدور المجموعات من دروي المؤتمر الاوروبي.

بينما أنهى فيورنتينا موسمه السابق، يحتل المركز 13 برصيد 40 نقطة، ليجمع بين فوزه في 9 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسارة في 16 مباراة، من أصل 38 مباراة لعبها النادي في الدوري الإيطالي.

موعد مباراة روما وفيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي

ومن المتوقع أن تنطلق صافرة انطلاق المباراة بين روما وفيورنتينا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المصري وفي الرابعة بالضبط مساءًا بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة روما وفيورنتينا اليوم؟

تُذاع مباراة اليوم بين روما وفيورنتينا عبر المذيع الحصري لبطولة الدوري الإيطالي A في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، قناة الدوري الإيطالي Serie A على اليوتيوب، بصوت المعلق (فراس الشيخلي).

المباراة روما ضد فيورنتينا
البطولة الأسبوع : 1 – الدوري الإيطالي الدرجة A
اليوم والتاريخ الاحد 22 أغسطس 2021
الموعد الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر
الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلة Lega Serie A YouTube
الملعب ملعب الأوليمبيكو

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى