مباراة دينامو كييف وبرشلونة حصري 2-11-2021 “يلا شوت بلس” في دوري أبطال أوروبا

يعرض لكم “جمال المرأة” تفاصيل مباراة دينامو كييف وبرشلونة حصري، يستضيف فريق دينامو كييف على أرضه فريق برشلونة في المباراة بينهما لمنافسات دوري أبطال أوروبا الجولة الرابعة وذلك يوافق يوم الثلاثاء 2 نوفمبر ويسعى فريق برشلونة بالفوز بهذه المباراة على أرض نظيرة ويسعى ليحتل الصدارة في الدوري والمنافسة على المركز الأول أمام بايرن ميونخ ويحاول الفريق تعويض الخسارة التي تعرض لها في المباراة السابقة، لذا سوف نشاهد مباراة رائعة.

موعد مباراة دينامو كييف وفريق برشلونة

سوف يواجه فريق دينامو كييف نادي برشلونة في ملعب أولمبيسكي الرياضي على أرضه وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 نوفمبر للعام الجاري والتي تكون ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق برشلونة جاهدًا لتحقيق الفوز بالثلاثة نقاط من عرين المنافس وخاصة بعد التشتت الذي تعرضه له في المباريات السابقة فقد تعادل أمام فريق ديبورتيفو ألافيس بهدف مقابل هدف وتعرض للهزيمة أمام ريال مدريد وفريق رايو فاليكانو.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط بينما يحتل فريق دينامو كييف نهاية الترتيب برصيد نقطة واحدة، ويحاول برشلونة اللحاق بفريق بايرن ميونخ الذي يتصدر الدوري برصيد 9 نقاط وذلك في ترتيب المجموعة الخامسة.

هزيمة فريق برشلونة أمام ريال مدريد و فريق رايو فاليكانو و ألافيس أدى إلى هبوط الفريق إلى المركز التاسع برصيد 16 نقطة فقط.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة

تشكيل فريق برشلونة:

  • في حراسة المرمى: تبر شتيجن.
  • في خط الدفاع: مين جويزا- لينجلي- جارسيا- ألبا.
  • في خط الوسط: بوسكيتس- نيكو- جافي.
  • في خط الهجوم: ديباي- ديست- لوك دي يونج.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف يتم إذاعة المباراة على قناة beIN sports HD في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى