مباراة جورجيا والسويد مباشرة 11-11-2021 “كورا أكسترا” في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة جورجيا والسويد مباشرة تصفيات كأس العالم 2022 وهي إحدى مباريات المجموعة الثانية في شهر نوفمبر الحالي، حيث يبحث الكثير من مشجعي كرة القدم وجماهير الرياضة في دولتي جورجيا والسويد الى مشاهدة لقاء الفريقين في تصفيات أوروبا المؤهلة كأس العالم قطر 2022.

مباراة جورجيا والسويد مباشرة تصفيات كأس العالم 2022

خرجت جورجيا من منافسة نهائيات كأس العالم العام القادم وستلعب تلك الدولة من أجل التشريف والتفاخر فقط في مباراتها الأخيرة في تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا، حيث كان منتخب جورجيا صاحب فكر سيء في المنافسة.

وفاز بمباراة واحدة فقط حتى الوقت الحالي، وكانت إنتصار 2/1 على منتخب كوسوفو في المباراة النهائية في مرحلة التوقف الدولية الماضية.

تعد دولة السويد من أقوى الدول الرياضية ولكنها ستهزم في المجموعة b، حيث أنها تحتل المكانة الأولى حاليا متقدمة على دولة إسبانيا، كما انهم يخوضون 5 مباريات من غير ولا هزيمة ويستمرون في نفس المستوى لضمان المكانة الرفيعة في تصفيات كاس العالم العام القادم في تصفيات أوروبا المؤهلة كأس العالم قطر 2022.

كما نجح منتخب السويد في تحقيق 5 مباريات وهزيمة من 6 مباريات، ويحتاج هذا الفريق للفوز في أخر مباراتين لضمان الوصول لكأس العالم 2022.

موعد ومكان مباراة جورجيا والسويد تصفيات كأس العالم 2022

ستقام المباراة بين الفريقين في إستاد ملعب باتومي في جورجيا، وتبلغ مساحة الملعب 22 ألف مشاهد ومشجع لمتابعة تصفيات أوروبا المؤهلة كأس العالم قطر 2022 .

حيث سيكون موعد المباراة يوم الخميس الموافق 11/11/2021 الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر – القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية – الرياض ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة والتعليق الرياضي لمباراة جورجيا والسويد تصفيات كأس العالم 2022

تتمتع قنوات بي إن سبورت بكافة الحقوق الكاملة في بث كافة مباريات المونديال 2022، ستقوم قناةbein sports 1 HD premium   بنقل مباراة جورجيا والسويد بشكل حصري في تصفيات أوروبا المؤهلة كأس العالم قطر 2022، وسيقوم بالتعليق الرياضي المعلق (محمد بركات).

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن توقيت مباراة جورجيا والسويد، موعد مباراة جورجيا والسويد، مباراة جورجيا والسويد اليوم، مباراة جورجيا ضد السويد، لقاء جورجيا والسويد، مباراة جورجيا والسويد، مواجهة جورجيا والسويد، وغيرها الكثير من العبارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى