رياضة

مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد مباشرة “كورة اكسترا” 17_10_2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف استاد St. James’ Park مباراة قوية بين توتنهام ونيوكاسل يونايتد مباشرة في الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 17_10_2021 الساعة السادسة ونصف بتوقيت السعودية.

أرقام قبل المباراة:

  • لم يحقق نيوكاسل أي فوز في آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام (تعادل مباراة واحدة وخسارة ثلاث مباريات)، منذ فوزه عليه 5-1 في نهاية الموسم 2015-2016. .
  • أضاع توتنهام أربع نقاط أمام نيوكاسل في الدوري الموسم الماضي، بعد تعادل نيوكاسل في الدقيقتين 90 و 85 ليعادلوا المباراتين.
  • خسر توتنهام مرة واحدة في آخر 18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق دخل المباراة أثناء تواجده في منطقة الهبوط (13 فوزًا و 49 تعادلاً، لكن خسارتهم الوحيدة جاءت ضد نيوكاسل على وجه الخصوص (0-1 في أغسطس 2019).
  • لم يفز نيوكاسل بأي انتصارات في الدوري هذا الموسم (تعادل في 3 مباريات وخسارة في 4)، وهو الفريق صاحب أكبر عدد من الأهداف في الدوري بعد سبع مباريات (16 هدفًا).
  • خسر توتنهام آخر مباراتين خارج أرضه، أمام كريستال بالاس 0-3 وأرسنال 1-3، ولم يستقبل شباكه ثلاثة أهداف أو أكثر في ثلاث مباريات متتالية خارج البطولة منذ أبريل 2014 (تعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين)، ولكن آخر مرة خسر فيها هذا معه جميع المباريات الثلاث كانت في سبتمبر 1979.
  • حقق توتنهام حتى الآن متوسط ​​10.4 تسديدات في المباراة الواحدة في البطولة تحت إشراف المدرب نونو إسبيريتو سانتو، وبلغت نسبة الكرات التي غيرت مسار المباريات 8.2٪، بينما كانت أرقام البطولة 15.7، تسديدات بنسبة 11.8٪ مع ماوريسيو بوكيتينو، 11.2 تسديدة و 15٪ مع جوزيه مورينيو، المدربين السابقين للفريق.
  • سجل مهاجم توتنهام هاري كين خمسة من أصل ستة أهداف له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك، سجل أكبر عدد من الأهداف خارج أرضه في البطولة ضد ليستر سيتي (8) وإيفرتون (7).
  • هذه هي المباراة رقم 1000 لمدرب نيوكاسل ستيف بروس في مسيرته التدريبية (فاز 376 مباراة وتعادل 254 وخسر 369). فاز في 4 فقط من 26 مباراة ضد توتنهام في جميع المسابقات (9 تعادلات ، 13 خسارة)، جاءت انتصاراته الأربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أربعة فرق مختلفة – برمنغهام ويغان وسندرلاند ونيوكاسل.
    مشى لاعب نيوكاسل الفرنسي ألين سان ماكسيم على الكرة أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (1950 مترًا) ، وخلق فرصًا أكثر (11).

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد مباشرة كورا توداي، هجمة مرتدة، قنوات تبث مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد مباشرة كورا توداي، كورة اكسترا، مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد مباشرة اليوم، مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد مباشرة، مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد، يلا شوت، مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم، مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد مباشرة، كورة ستار، موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد، كورة توداي.

قد يهمك أيضاً :

 

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى