مباراة توتنهام وتشيلسي مباشر “هجمة مرتدة” 19-9-2021 في الدوري الإنجليزي

يتجه انظار مشجعي كرة القدم الإنجليزية حول العالم إلى ديربي لندن، الذي سيجمع فريقي توتنهام هوتسبير ضد نظيره تشيلسي، على أرض ملعب “توتنهام هوتسبير”، معقل وموطن النادي توتنهام.

تغلب تشيلسي على زينيت سان بطرسبرج الروسي بهدف واضح في لقائهما الليلة الماضية على ملعب ستامفورد بريدج في الدور الأول من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021/2022.

يشار إلى أن اللقاء الأخير بين توتنهام وتشيلسي يعود إلى فبراير الماضي، في سياق مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما تغلب تشيلسي على توتنهام بهدف دون رد.

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي

وهكذا، ستكون مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، متاحة للمشاهدين من الشرق الأوسط والوطن العربي، على شاشة القناة القطرية “beIN Sports Premium 1”.

ولم يتم تحديد المعلق الذي سيقوم بالوصف الصوتي لمباراة توتنهام والبلوز لم تحدده شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، ولكن بمجرد تحديده سنضيفه هنا على الفور.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي

تنطلق أحداث المباراة النارية بين توتنهام وتشيلسي على أرضية ملعب “توتنهام هوتسبر” الأحد المقبل، الموافق 19 سبتمبر 2022 ، بالضبط:

  • الخامسة والنصف 5:30 مساءًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • السادسة والنصف 6:30 مساءًا بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن وفلسطين.
  • السابعة والنصف 7:30 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • الرابعة والنصف 4:30 عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اقرأ المزيد/

ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي، عن توقيت مباراة توتنهام وتشيلسي، مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم، مباراة توتنهام وتشيلسي مباشرة، القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وتشيلسي، قنوات تنقل مباراة توتنهام وتشيلسي، مباراة توتنهام وتشيلسي أون لاين، مباراة توتنهام وتشيلسي حصري، موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام، مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم، مباراة تشيلسي وتوتنهام مباشرة، القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى