مباراة تشيلسي وساوثهامبتون مباشرة 26-10-2021 والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية

نعرض لكم متابعينا الكرام تفاصيل مباراة تشيلسي وساوثهامبتون مباشرة، يواجه فريق تشيلسي نادي ساوثهامبتون الشهير بـ “القديسين” ، في مباراة نارية وقوية بين الفريقين، مساء الثلاثاء 26 أكتوبر، في دور الـ16 من الدوري في كأس الاتحاد الإنجليزي بملعب “ستامفورد بريدج”.

لكن هذه المباراة  التي سيلعبها تشيلسي ستكون في معنويات عالية، بعد الفوز على نورويتش سيتي متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والحفاظ على الصدارة برصيد 22 نقطة.

أما ساوثهامبتون، فيعود بعد تعادل مخيب للآمال 2-2 مع بيرنلي في نفس الجولة، ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس عشر.

وكان تشيلسي قد تغلب على عقبة أستون فيلا في دور الـ32 لكأس الرابطة، بعد أن فاز بها 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 1-1 بينهما.

موعد المباراة تشيلسي وساوثهامبتون

مباراة بين تشيلسي وساوثامبتون مقررة يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 في ملعب “ستامفورد بريدج”.

وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، الساعة 9.45 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، الساعة 10:45 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة والمعلق الرياضي

كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، كونها الناقل الحصري لكأس الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتم بث مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون على وجه التحديد عبر قناة “beIN Sports premium 1 HD”. أوكل مهمة التعليق الصوتي لهذه المباراة إلى المعلق المغربي جواد بدة.

تشكيل تشيلسي المتوقع

حراسة المرمي: ميندي

الدفاع: تشالوباه، سيلفا، روديجير، تشالويل، جيمس

خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، ماونت

الهجوم: هودسون اودوي، هافيرتز

موقف الفريقان بالدوري الإنجليزي

ويتصدر تشيلسي جدول الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بعد 9 مباريات.

وتمكن البلوز من الفوز 7 مباريات وتعادل في واحدة وخسارة الأخرى، فيما سجل فريق المدرب الألماني توماس توخيل 23 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

ويحتل ساوثهامبتون المركز السادس عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، وذلك بعد الفوز بالمباراة وتعادل 5 والخسارة في ​​4 أخرى، كما سجل ساوثهامبتون 8 أهداف فقط واستقبلت شباكه 12 أخرى.

وفي النهاية، التقى تشيلسي وساوثامبتون هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز البلوز 3-1.

ساوثهامبتون يفتقد مهاجمه

وتأكد غياب المهاجم النرويجي محمد اليونسي عن ساوثهامبتون في المباراة المقررة أمام تشيلسي غدا الثلاثاء، في دور الـ16 لكأس الدوري الإنجليزي، حيث سيخضع لعملية جراحية بسيطة. على يده.

وخاض اليونيسي 90 دقيقة في المباراة التي انتهت بالتعادل مع بيرنلي (2-2) يوم السبت، لكن تقرر إجراء عملية جراحية له اليوم الاثنين.

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن موعد مباراة تشيلسي ساوثهامبتون، القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون، مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم، مباراة تشيلسي وساوثهامبتون حصري، مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي، تاريخ مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي، موعد مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي، القنوات الناقلة لمباراة ساوثهامبتون وتشيلسي، وغيرها الكثير من العبارات لذل فقد قررنا أن نجيب عن جميع عمليات البحث هذه والتي جاء فيما أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى