رياضة

يلا شوت: مباراة بيراميدز وفاركو مباشرة 31-10-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يعرض لكم “جمال المرأة” تفاصيل مباراة بيراميدز وفاركو مباشر، حيث يستعد جمهور نادي بيراميدز للمباراة القادمة أمام نادي فاركو والتي ستذاع يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر للعام الجاري، ويبحث بيراميدز عن الفوز أو الفوز وسلب الثلاث نقاط من فاركو وفي ذات الوقت يحارب أيضًا فريق فاركو على الفوز خاصة بعد الخسارة التي واجهها في المباراة الأخيرة أمام فريق فيوتشر اف سي بهدف مقابل لاشيء.

موعد مباراة بيراميدز أمام فاركو

ينتظر جماهير ومتابعي الدوري المصري وتحديدًا جماهير نادي بيراميدز اللقاء المنتظر بين بيراميدز وفريق فاركو في المباراة القادمة غدًا الأحد الموافق 31 أكتوبر للعام الجاري 2021.

وكلا الفريقين يسعيان للفوز وأن المباراة ليست بالهينة وذلك في الجولة الثانية من الدوري المصري وستنطلق المباراة في استاد الإسكندرية.

يبحث فريق فاركو على الفوز حتى يبتعد عن الهبوط ويظل في منطقة أمان في الدوري لذا سوف تكون المنافسة شديدة في مباراة الغد.

القنوات العارضة للمباراة

سوف تذاع المباراة بين فريق بيراميدز وفاركو على قناة أون تايم سبورت التي تذيع حصريًا مباريات الدوري المصري وستكون المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيل فريق بيراميدز:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي- مهدي سليمان- يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور- على جبر- أسامة جلال- أحمد سامي- محمد حمدي- أحمد فتحي- حسين السيد.

في خط الوسط: عمر جابر- إيريك تراوري- أحمد توفيق- رمضان صبحي- نبيل دونجا- إبراهيم حسن- عبد الله السعيد- عبد الله مجدي- وليد الكرتي- محمود صابر.

خط الهجوم: محمود وادي- دودو الجباس.

تشكيل فريق فاركو:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: رامى صبرى و إسلام جمال وأحمد مودى و جابر كامل.

خط الوسط: علاء سلامه  ومحمود عماد.

أختيارة المحررين/

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى