رياضة

مباراة برشلونة وسالزبورغ مباشر “يلا شوت بلس” 4-8-2021 والقنوات الناقلة في ودية المباراة

موعد مباراة برشلونة وسالزبورغ، موعد مباراة سالزبورغ وبرشلونة في موقع تابع لايف، مباراة برشلونة وسالزبورغ على الهواء مباشرة، مباراة برشلونة وسالزبورغ اليوم، مباراة سالزبورغ وبرشلونة مباشرة، مباراة برشلونة وسالزبورغ مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة سالزبورغ وبرشلونة اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة برشلونة وريد بول، قنوات مفتوحة تنقل مباراة برشلونة وسالزبورغ اليوم، قناة مفتوحة تنقل مباراة سالزبورغ وبرشلونة، مباراة سالزبورغ وبرشلونة مباشر اليوم.

تعرف على موعد مباراة برشلونة وريد بول سالزبورج اليوم وقنوات الإرسال حيث يستعد برشلونة لموسم كرة القدم الجديد، خلال المباراة التي تقام على أرض ملعب ريد بول أرينا، في معقل النادي النمساوي.

يلعب برشلونة مباراته الرابعة قبل بداية الموسم كجزء من الاستعدادات لموسم كرة القدم الجديد، ومباراة اليوم ضد فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، النشط في الدوري النمساوي الممتاز.

وخاض برشلونة مباراة ودية قبل أيام أمام نادي شتوتجارت الألماني ، نجح فيها برشلونة في تحقيق ثلاثة أهداف ضد لاشي سجلها ممفيس ديباي ويوسف دمير وريكي بويج.

يستعد برشلونة لخوض مباراة ودية ضد نادي يوفنتوس الإيطالي في كأس يوهان غامبر يوم الأحد 8-8-2021، على ملعب كامب نو، معقل برشلونة.

حيث يبدأ نادي برشلونة موسمه الكروي الجديد بمواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد 8 / 15-2021، في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت القاهرة، وعلى أرضية ملعب كامب نو كجزء من فعاليات الجولة الأولى من منافسات الدرجة الأولى من الدوري الاسباني.

هنا نتعرف على القنوات التي تعرض مباراة برشلونة وسالزبورغ في ودية المباراة، وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

موعد مباراة برشلونة وسالزبورغ اليوم فى وديات الاندية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وريد بول سالزبورج يوم الأربعاء 4 أغسطس 2021 الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.

مواضيع ذات صلة/

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسالزبورغ اليوم فى وديات الاندية

تذاع المباراة اليوم بين فريقي برشلونة وريد بول سالزبورغ عبر قناة برشلونة الرسمية Barça TV عبر القمر الصناعي استرا 19 شرق، وذلك عبر الترددات التالية :

  • قناة Barça TV
    Astra 19.2°E – 10758 V 22000

بالاضافة الى القنوات التالية عبر الاقمار الصناعية المختلفة :

  • قناة Max Sport 2 Bulgaria HD على القمر الصناعي البلغاري 1.9.
  • قناة beIN Sports 1 France HD على القمر الصناعي استرا 19.
  • قناة Servus TV Austria HD على القمر الصناعي استرا 19.
  • قناة Max Sport 4 Bulgaria HD على القمر الصناعي البلغاري 1.9.
  • قناة Premier Sports 1 Ireland HD على القمر الصناعي استرا 28.2.
  • قناة Polsat Sport News Poland HD على القمر الصناعي هوت بيرد 13.0.
  • قناة Servus TV Germany HD على القمر الصناعي استرا 19.2.
  • قناة Sport 3 Israel HD على القمر الصناعي أموس 4.0.
  • قناة Sport TV 4 Portugal HD على القمر الصناعي هيسباسات 30.0.
المباراة برشلونة ضد ريد بول سالزبورغ
البطولة وديات المباراة
اليوم والتاريخ الأربعاء 4 أغسطس 2021
الموعد الساعة 7:00 بتوقيت مصر
الساعة 8:00 بتوقيت السعودية
القناة الناقلة Barça TV
الملعب ملعب رد بول أرينا

مواضيع ذات صلة

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى