كورة توداي: مباراة برشلونة ورايو فاليكانو مباشرة 27/10/2021 في الدوري الأسباني

تعرف معنا على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو التي ستلعب يوم الأربعاء الموافق 27/10/2021 على ملعب Estadio de Vallecas في إطار الجولة ال11 ضمن منافسات بطولة الدوري الأسباني.

يدخل برشلونة المباراة بعد خسارة مؤذية لعشاق الفريق من غريمه ريال مدريد التي انتهت بخسارة برشلونة بهدفين مقابل هدف، ويلتقى الفريق يوم الأربعاء في مواجهة قوية مع رايو فاليكانو الذي بدأ الموسم بشكل ممتاز.

ويحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 15 نقطة من أصل 27 نقطة ممكنة، بينما يحتل خصمه رايو فاليكانو المركز السابع برصيد 16 نقطة من أصل 30 نقطة ممكنة.
خسر رايو فاليكانو في مباراته الأخيرة التي خاضها ضد ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما يدخل المباراة لتصليح الأمور وجلب الثلاث نقاط.

قائمة برشلونة لمباراة رايو فاييكانو:

أكد نادي برشلونة بأن اللاعب دي يونغ تعرض لإصابة طفيفة أثناء مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد وبالتالي سوف يغيب عن مباراة رايو فاليكانو.
بينما سيغيب عن المباراة كل من بيدري وديمبيلي وبرايثويت وأراوخو وبالجانب المقابل لا توجد غيابات من نادي رايو فاليكانو.

قائمة حراس المرمى: مارك أندريا تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا.

قائمة المافعين: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، كليمو لينجليه، جوردي ألبا، أوسكار مينيجيزا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي.

قائمة الوسط: القائد سيرجيو بوسكيتس، الشاب ريكي بويج، الشاب نيكو جونزاليس، الشاب جافي، سيرجي روبيرتو.

قائمة المهاجمين: الشاب أنسو فاتي، ممفيس ديباي، يوسف ديمير، فيليب كوتينيو، لوك دي يونج، سيرجيو أجويرو.

موعد المباراة بين برشلونة ورايو فاليكانو:

يستقبل ملعب Estadio de Vallecas مباراة حامية الوطيس بين برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر ضمن مسابقة بطولة الدوري الاسباني الجولة ال11 وذلك يوم الأربعاء الموافق 27/10/2021 الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

موصي به/

القنوات الناقلة للمباراة:

تمتلك قنوات beIN Sports حقوق البث لمباريات الدوري الاسباني حيث ستعرض مباراة برشلونة ورايو فاليكانو على beIN Sports Premium 1 بصوت المعلق المصري علي محمد علي، وفي حال لم تتمكن من مشاهدة المباراة عبر التلفاز يمكنك مشاهدتها عبر كورة توداي.

المباراة
الموعد
القناة الناقلة
الملعب
رايو فاييكانو ضد برشلونة الأربعاء 27 أكتوبر 2021،
19:00 مصر، 20:00 السعودية
 beIN Sports Premium 1 Estadio de Vallecas

 

وصد طاقم قيام العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تبث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم، مباراة برشلونة ورايو فاليكانو حصري، قنوات تبث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو، مواجهة برشلونة ورايو فاليكانو، لقاء برشلونة ورايو فاليكانو، وغيرها الكثير من الكلمات لذا فقد قررنا الإجابة عن كل هذه العبارات البحثية والتي جاء فيما أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى