رياضة

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة واسبانيول “يلا شوت بلس” 21-11-2021 في الدوري الاسباني

تعرف معنا على التشكيلة المتوقعة والموعد لمباراة برشلونة واسبانيول اليوم التي ستقام يوم السبت الموافق 21-11-2021 على ملعب الكامب نو في الجولة ال14 من مباريات بطولة الدوري الاسباني.

ما قبل مباراة برشلونة واسبانيول:

تتجه أنظار الملايين من مشجعي كرة القدم والمشجعين إلى ملعب كامب نو، عندما يستقبل برشلونة نظيره إسبانيول في الديربي الكتالوني، الذي يجمعهم في الجولة 14 من مسابقات الدوري الإسباني.

بالإضافة إلى ما تعنيه “الديربي”، فهذه هي المباراة الرسمية الأولى لتشافي هيرنانديز كمدرب لبرشلونة، والتي تجذب الجميع لرؤية التغيير الذي سيحققه اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا على البلوجرانا، حتى لو جاءت المباراة أقل من أسبوعين. بعد أن تولى مقاليد السلطة خلفا لرونالد كومان.

ويحتل برشلونة حاليًا المرتبة التاسعة في ترتيب الدوري الإسباني، والمفاجأة أن إسبانيول الذي عاد هذا الموسم من الدرجة الثانية، يحتل المركز الحادي عشر بنفس التوازن، مع تفوق غريمه اللدود فقط على منافسه اللدود.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة، نجح فيها في الفوز بأربع مباريات، فيما عانى من الهزيمة في ثلاث مباريات وسقط في فخ التعادل في خمس مباريات.

فيما يحتل فريق إسبانيول المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة، نجح فيها في الفوز بأربع مباريات وتعادل في خمس مباريات وتعرض للهزيمة في أربع مباريات.

تشكيلة برشلونة المتوقعة:

من المؤكد غياب كل من بيدري وديمبيلي وفاتي واغويرو وبرايثويت للاصابة وتأتي التشكيلة على الرسم الخططي 4-3-3 كالتالي:

حارس المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: جوردي ألبا – كليمون لونجليه – رونالد أراوخو – سيرجينو ديست
خط الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – جافي
خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – ممفيس ديباي – فيليبي كوتينيو

تشكيلة اسبانيول المتوقعة:

التشكيل | 4-1-4-1

في حراسة المرمى: دييجو لوبيز
خط الدفاع: أدريا بيدروسا – لياندرو كابريا – سيرجي جوميز – أليكس فيدال
لاعب الارتكاز: كيدي بيير
خط الوسط: وو لي – سيرجي داردير – فيران ميريدا – أدري أمباربا
في الهجوم: راؤول دي توماس

موعد مباراة برشلونة واسبانيول والقنوات الناقلة:

من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة واسبانيول مباشرةً على ملعب الكامب نو يوم السبت القادم الموافق 20 نوفمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

بطاقة مباراة اسبانيول وبرشلونة:

المنتخبين مباراة برشلونة واسبانيول
توقيت المباراة السبت 21 نوفمبر 2021 الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.
البطولة / المسابقة تصفيات أمريكيا الجنوبية لبطولة كأس العالم
الجولة / الدور الجولة ال14
القناة الناقلة beIN SPORTS PREMIUM 1
التعليق الصوتي عصام الشوالي
ملعب المباراة الكامب نو
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن تشكيل مباراة برشلونة المتوقع، تشكيل برشلونة أمام اسبانيلو، تشكيل اسبانسول وبرشلونة، تشكيل برشلونة المتوقع، تشكيلة برشلونة واسبانيول، التشكيلة المتوقعة مباراة برشلونة واسبانيول، التشكيلة المتوقعة والموعد لمباراة برشلونة واسبانيول، وغيرها الكثير من العبارات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى