الرياضة

يلا شوت: مباراة بايرن ميونخ و بنفيكا 2-11-2021 والقنوات الناقلة في أبطال أوروبا

نسرد لكم متابعينا الكرام في موقع “جمال المرأة” أبرز تفاصيل مباراة بايرن ميونخ أمام بنفيكا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2021، والقنوات الناقلة والتشكيل المحتمل.

ويستضيف ملعب أليانز أرينا مباراة  بايرن ميونخ وبنفيكا، والتي ستقام ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

ويتطلع البافاري للاستمرار في انتصاراته بالمجموعة الخامسة أمام بنفيكا من أجل حسم التأهل إلى دور الـسادس عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يسعى لنجاح في التأهل لدور الـسادس عشر أمام بنفيكا

 

بدأ العملاق البافاري مسيرته في النسخة الحالية من بطولة أوروبا محققا العلامة الكاملة بالفوز في ثلاث جولات متتالية برشلونة 3-0 ودينامو كييف 5-0 وبنفيكا في الدور الثالث 4-0.

تعرض بايرن ميونيخ لصدمة كبيرة قبل أيام عندما خرج من كأس ألمانيا على يد بوروسيا مونشنجلادباخ بهزيمة مذلة وتاريخية بنتيجة 5-0.

وتمكن بايرن من التغلب على محنة كرة القدم هذه بفوزه على يونيون برلين 5-2 في الدوري الألماني ، ليواصل احتلال الصدارة في الدوري الألماني.

من ناحية أخرى ، ليس أمام بنفيكا خيار سوى الفوز وإضافة النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في اللعب في اليوم التالي من دوري أبطال أوروبا ، ومهمته لن تكون سهلة ، خاصة وأنهما يواجهان بايرن على أرضه وبين مشجعينه.

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط ، يليه بنفيكا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز واحد وتعادل وخسارة.

وبينما يحتل برشلونة المركز الثالث في الجدول برصيد 3 نقاط ، فإن دينامو كييف في ذيل المجموعة بنقطة واحدة.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا

 

تنطلق مباراة بايرن ميونيخ نظيره البرتغالي بنفيكا في “أليانز أرينا” يوم الثلاثاء 2-11-2021 ، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة

10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس.

11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا

وتبث مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات  “beIN Sports”.

 

تشكيلة بايرن ميونخ لمواجهة بنفيكا

يتولى حراسة المرمى: مانويل نوير

وفي خط الدفاع: هيرنانديز- أوباميكانو – ألفونسو ديفيز – بافارد

ويتمركز بخط الوسط: كيميتش – سابيتزر – كومان – ساني

ويقود خط الهجوم: توماس مولر – ليفاندوفسكي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى