الرياضة

مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت مباشر (كورة أكسترا) 14-12-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الألماي

يترقب عشاق البافاري بايرن ميونخ مباراة فريقهم متصدر البوندسليجا ضد فريق شتوتجارت في مباراة صعبة على البافاريين الذي يريد أن يستمر في تحقيق الإنتصارات المتتالية وتوسيع الفارق مع صاحب المركز الثاني بروسيا دورتموند الذي يبتعد عنه بست نقاط فقط، مما يعني اأن أي اخفاق سيقلل الفارق معه.

ووضع المدرب ناجلسمان برنامج تدريبياً للاعبيه أستعداداً للمواجهة القوية التي ستجمعه مع نظيره شتوتجارت، كما أكد ناجلسمان على ضرورة التركيز في هذه المباراة وخاصة أنه فاز في المباراة الأخيرة بهدفين مقابل هدف مما يعني أن الفريق يريد أن يركز بعض الشيء على نقاط معينة حتى لا يستقبل أي هدف خلال المباراة.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق شتوتجارت هذه المباراة وهو يمني النفس بانتصار يوقف به القطار البافاري الذي يأكل الأخضر واليابس سواء على المستوى المحلي أو المستوى الاوروبى كما شهدنا في دور المجموعات لم يخسر أو يتعادل في اي مباراة خاضها، لذا أكد مدرب شتوتجارت على ضرورة التركيز واليقظة طوال أحداث المباراة وخطف هدف في شباك مانويل نوير يربك به حسابات الفريق.

مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت مباشر

يحتل الفريق البافاري المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الألماني البوندسليجا برصيد 37 نقطة ويأتي فريق بروسيا دورتموند خلفه مباشرةً برصيد 31 نقطة، ويريد فريق البايرن أن يحافظوا على هذا الفارق حتى يصلوا إلى نهاية الموسم محافظين على اللقلب للموسم الثاني على التوالي رفقة ناجلسمان.

أما شتوتجارت فيريد أن يخرج مما هو فيه حيث يقبع في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة مبتعداً كل البعد عن المنطقة الدافئة التي تضمن له البقاء في الدوري العام القادم، لذا لا يريد ترك أي فرصة إلا ويقوم باستغلالها من أجل الوصول إلى مركز متقدم في الجدول، خوفاً من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

موعد مباراة شتوتجارت وبايرن اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة شتوتجارت وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مرسيدس بينز أرينا ضمن مباريات الدوري الألماني، البوندسليجا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى