مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج “يلا شوت بلس” 19/10/2021 القنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد المباراة بين باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا لعام 2021-22، وأيضاً القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة للفريقين.

يستقبل ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس مباراة مهمة وقوية في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيغ الألماني.

ما قبل المباراة:

ويريد باريس صاحب الأرض والجمهور في المباراة الاستفادة من الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها في الجولة الماضية بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

يتصدر نادي باريس سان جيرمان المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، فاز بها بالتعادل مع كلوب بروج في الدور الأول بنتيجة 1_1 وحصل على نقطة، ثم بفوزه على مانشستر سيتي بنتيجة 2_0 وحصل على الثلاث نقاط.

بالجانب المقابل يعاني فريق لايبزيج بشكل واضح خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر خسارتين متتاليتين، ما جعل فرصه في التأهل صعبة للغاية في ظل المنافسة القوية في المجموعة التي فيها.

ويحتل لايبزيج المركز الأخير في ترتيب فرق المجموعة الأولى بدون رصيد، وخسر في الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي بنتيجة كبيرة 6-3، ثم خسر أمام كلوب بروج 2-1، وحصد على صفر نقطة في أول جولتين.

مباريات دوري أبطال أوروبا 19-10-2021

باريس يكشف موعد تقديم ميسي وراموس ودوناروما

التشكيلة المتوقعة للايبزيج:

بيتر جالوتشي
لوكاس كلوسترمان – محمد سيماكان – ويلي أوربان
نوردي موكيلي – كونراد لايمار – كيفن كامبل – أنخلينيو
إميل فورسبيرج – كريستوفر نكونكو
يوسف بولسن

التشكيلة المتوقعة لباريس سان جيرمان:

جيانلويجي دوناروما
نونو مينديش – بريسنيل كيمبيمبي – ماركينيوس – أشرف حكيمي
إدريسا جاي – ماركو فيراتي – أندير هيريرا
دي ماريا – كيليان مبابي – ليونيل ميسي

 

غياب نيمار عن اللقاء:

تلقى النادي الباريسي الفرنسي خبر مفزع قبل مباراة لايبزيج، بعد أن تاكد من غياب اللاعب البرازيلي نيمار عن مباراة الفريق ضد نادي لايبزيغ في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

غاب البرازيلي نيمار عن مباراة الفريق الباريسي ضد أنجيه يوم الجمعة في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، وذلك لسبب أنها جاءت في نفس يوم مباراة البرازيل ضد أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

كانت جماهير الفريق الباريسي يأملون في رؤية نيمار في الوقت المناسب لمواجهة نادي Leipzig في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن النادي الفرنسي كشف عن عودة اللاعب من فترة التوقف الدولية بإصابة طفيفة.

إصابة نيمار
إصابة البرازيلي نيمار

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج:

تنتطلق مباراة نادي باريس سان جيرمان ضد لايبزيج يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021 في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، سيطلق صافرة إنطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة ل مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج:

سيتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا على قنوات beIN Sports، وسيتم بث مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ على قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
باريس سان جيرمان – لايبزيج الثلاثاء 19 أكتوبر 2021،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN SPORTS 1 PREMIUM حديقة الأمراء

 

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج، هجمة مرتدة، قنوات تبث مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج، كورة اكسترا، مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم، مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج مباشرة، مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج، يلا شوت، مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم، مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج مباشرة، كورة ستار، موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج، كورة توداي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى