مباراة انتر ميلان وبولونيا مباشر “يلا شوت بلس” 18-9-2021 والقنوات الناقلة فى الدوري الإيطالي

يستضيف “ملعب سان سيرو” مباراة مهمة ومثيرة يستضيف فيها إنتر ميلان نظيره بولونيا مساء يوم السبت 18 سبتمبر 2021 في مباراة الدور الرابع من الدوري الإيطالي.

صاحب الملعب في مباراة اليوم انتر ميلان يحتل حاليا المركز الرابع بالجدول الايطالي برصيد 7 نقاط بعد تعثر الفريق في الجولة السابقة ضد سامبدوريا حيث تعادل بهدفين لكل فريق بينما في المستوى الأوروبي عانى الفريق من هزيمة 1-0 في مباراته الأخيرة أمام ريال مدريد، ودخول مباراة اليوم، يطمح لتصحيح الوضع ومحاولة التجديد مع الانتصارات.

بينما ضيف على مباراة اليوم، يحتل نادي بولونيا حاليا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بعد أن عاد الفريق من فوزه في المباراة الأخيرة التي خاضها في البطولة المحلية على حساب هيلاس فيرونا بهدف بدون رد، واليوم تبدأ مباراة نارية ضد حامل اللقب إنتر ميلان يطمح أن يخرج بأقل عدد من الهزائم لأنه يعرف قوة وصلابة الإنتر في ميدانه وفي وسط أنصاره.

موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم فى الدوري الإيطالي

ومن المتوقع أن تبدأ المباراة بين إنتر ميلان وسامبدوريا في تمام السادسة مساءاً بتوقيت مصر والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم

لا يوجد مذيع حصري لدوري الدرجة الأولى الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكنك مشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا اليوم عبر قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي Serie A بصوت المعلق (لم يحدد بعد).

المباراة انتر ميلان ضد بولونيا
البطولة الأسبوع : 4 – الدوري الإيطالي الدرجة A
اليوم والتاريخ السبت 18 سبتمبر 2021
الموعد الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر
الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلة Lega Serie A YouTube
الملعب ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا، مباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم، مباراة انتر ميلان وبولونيا مباشر، توقيت مباراة انتر ميلان وبولونيا، القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبولونيا، قنوات تبث مباراة انتر ميلان وبولونيا، موعد مباراة بولونيا وانتر ميلان، مباراة بولونيا وانتر ميلان اليوم، مباراة بولونيا وانتر ميلان مباشرة.

مواضيع ذات صلة/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى