مباراة العراق وكوريا الجنوبية مباشر 2-9-2021 “يلا شوت بلس“ والقنوات الناقله في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

موعد المباراة العراق. يقدم لكم موقع جمال المرأة كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس آسيا لكأس العالم 2022، مرحلة المجموعات، الجولة الأولى من المباريات يوم الخميس 2 سبتمبر 2021، تنتمي المملكة العربية السعودية وفيتنام إلى المجموعة الثانية، المكونة من ستة منتخبات من جميع أنحاء القارة الآسيوية، والتي تضم إيران وسوريا ولبنان والإمارات العربية المتحدة. المباراة القادمة للمنتخب العراقي.

مباراة المنتخب العراقي القادمة ضد فيتنام

فريقنا العراقي يدرك تماما ويفهم تماما صعوبة الانطلاق اليوم، وقوة ومتانة المنتخب الكوري الجنوبي، ومدى عفويته ومدى المستوى الجيد الذي يقدمه دائما. سيحاول الفريق رفع الروح المعنوية لفريقه، وتحفيزهم على تقديم مباراة جيدة إلى حد ما، ليقدم للفريق كل قدراته ومهاراته، من أجل الصمود أمام نظيره في مباراة اليوم، من أجل الصمود امام نظيرة في مباراة اليوم، من أجل الفوز في القاء. العراق اليوم.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا

العراق وكوريا الجنوبية تنقل مباراةالسعوديةوفيتنام في التوقيت التالي:
الساعة 02:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
الساعة 01:00 صباحاً بتوقيت مصر .
الساعة 02:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .
الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت الأردن.
الساعة 02:00 صباحاً بتوقيت سوريا .
الساعة 02:00 صباحاً بتوقيت لبنان .
الساعة 02:00 صباحاً بتوقيت العراق .
الساعة 01:00 صباحاً بتوقيت السودان .
الساعة 0:00 صباحاً بتوقيت اليمن .الساعة
الساعة 01:00 صباحاً بتوقيت ليبيا .
الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت تونس .
الساعة :12:00صباحاً بتوقيت الجزائر .

القنوات المفتوحه الناقلة لمباراة العراق

ستبث مباراة العراق وكوريا الجنوبية على الهواء مباشرة خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 على القناة الرابعة. القناة الرابعة المسؤولة عن بث مباراة العراق وكوريا الجنوبية Yalla Shot في التصفيات الآسيوية Yalla Shot تغطي جميع أحداث المباراة ويتم تفصيلها بالكامل من بداية المباراة حتى النهاية ، مع تحديد القناة. سيتم الإعلان عن المعلقين في الأيام المقبلة. القنوات التي تبث مباراة العراق

تنقل مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 علي قناة الرابعة TV وقامت قناة الرابعة المسؤلة عن نقل مباراة العراق وكوريا الجنوبية يلا شوت في تصفيات آسيا يلا شوت، وتغطية جميع احداث المباراة وتفصيلة بالكامل منذ انطلاق المباراة حتى النهاية، بتعين أحد معلقين القناة سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن مباراة العراق وكوريا الجنوبية بعدة عبارات منها، مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية 2021، تاريخ مواجهات العراق وكوريا الجنوبية، متى لعبة العراق وكوريا الجنوبية 2021، موعد مباراة العراق وكوريا 2021، منتخب العراق، موعد مباراة العراق وكوريا ٢٠٢١، توقيت مباراة العراق وكوريا اليوم، موعد مباراة العراق كوريا الجنوبية، وغيرها من العبارات.

القنوات الناقله لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

تردد قناة الرابعة TV الناقلة لمباراة منتخب العراق وكوريا الجنوبية

تردد قناة الرابعة TVالمتعلقة بنقل مباراة العراق كالآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 11515
  • الجودة: SD
  • الاستقطاب: أفقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى