مسافرون

مباراة العراق وكوريا الجنوبية مباشر “يلا لايف” 16-11-2021 ضمن تصفيات كأس العالم 2022

تعرف على موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويصطدم المنتخب العراقي مع نظيره الكوري الجنوبي في لقاء لتحديد مصيره، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى التي تضم «ايران، لبنان، الامارات، وسوريا».

ولم يعرف العراق طعم الفوز حتى الآن بعد خمس جولات من التصفيات النهائية، وتعادل في الجولة الأخيرة مع سوريا (1-1)، الخميس الماضي على ملعب ثاني بن جاسم بالدوحة، فيما انتصرت كوريا الجنوبية على الإمارات العربية المتحدة (1-0) في استاد سيؤول بمدينة جويانج.

سيهدف المنتخب العراقي إلى الصعود إلى المركز الثالث (التأهل إلى التصفيات) بعد أن أصبحت مهمة الوصول إلى صدارة المجموعة أو حتى الوصافة، ولن يتحقق ذلك الهدف إلا بالانتصار على كوريا الجنوبية مع تعثر لبنان.

في المقابل، لم يخسر المنتخب الكوري الجنوبي أي مباراة في التصفيات الحالية، ويطمح الفريق إلى انتزاع المركز الأول أو الثاني في المجموعة من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات للمرة العاشرة على التوالي.

وتتصدر إيران ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، وتأتي كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ولبنان 5 نقاط ، والعراق 4 نقاط، والإمارات 3 نقاط، وسوريا بنقطتين.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين العراق وكوريا الجنوبية جرت في الجولة الأولى، وانتهت بالتعادل 0-0، على ملعب سيؤول بمدينة جويانج.

ما هو موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية؟

ومن المقرر أن تقام مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ستطلق صافرة انطلاق المواجهة العراقية – الكورية الجنوبية الساعة 7:00 مساء بتوقيت عمان، السادسة مساءا بتوقيت السعودية، الخامسة مساءا بتوقيت مصر ، 3:00 مساءا بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية؟

مباراة العراق وكوريا الجنوبية في نهائيات تصفيات مونديال 2022 ستذاع على الهواء مباشرة على القناة العراقية الرابعة، الشركة السعودية الرياضية SSC HD، كما تبث المباراة مجانا على قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب والإياب من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 ستلعب في مجموعتين، كل مجموعة تتكون من 6 فرق، ويتأهل الفائزان بالمركز الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى مونديال.

ويلتقي الفريقان صاحب المركز الثالث من كل مجموعة في التصفيات الآسيوية، ويتأهل الفائز إلى التصفيات الدولية لتحديد التأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن توقيت مباراة العراق وكوريا الجنوبية، مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم، مباراة العراق وكوريا الجنوبية حصري، لقاء العراق ضد كوريا الجنوبية، مواجهة العراق أمام كوريا الجنوبية، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى