الرياضة

مباراة العراق وسوريا مباشرة 11-11-2021 “كورا توداي” في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة العراق وسوريا مباشرة تصفيات كأس العالم 2022 هي المباراة التي ينتظرها شعب دولة العراق والشعب السوري من أجل تحقيق الفوز الرياضي للوصول إلى تصفيات كأس العالم القادمة، حيث يتقابل الفريقان للبطولة في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية 2022.

مباراة العراق ضد سوريا تصفيات كأس العالم 2022

في إطار الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كأس العالم 2022 سيتقابل منتخب العراق مع منتخب سوريا، حيث يحتل المنتخب العراقي المركز الخامس برصيد 3 نقاط وتعادل ثلاثة وخسر مباراة، إستطاع المنتخب العراقي أن يجمع هذه النقاط من التعادل والوصول إلى الإنتصار الكبير لتجميع أكبر عدد من النقاط.

حيث واجه المنتخب العراقي منتخب الإمارات في المباراة الماضية وإنتهت بالتعادل 2/2، وسيخوض المنتخب السوري لقاء حاسم مع المنتخب العراقي في تلك الجولة، حيث أن منتخب سوريا يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

لم ينجح المنتخب السوري في أي فوز حتى الآن، حيث أنه خاض أربعة مباريات منذ إنطلاق دور المجموعات ولكنه حصل على نقطة واحدة بسبب تعادله مع منتخب الإمارات في الجولة الثانية، لذلك يسعى هذا الفريق إلى الفوز هذه الجولة وبشدة لتحقيق الحلم والوصول إلى مونديال قطر 2022.

موعد ومكان مباراة العراق وسوريا تصفيات كأس العالم 2022

يسعى محبي ومشجعي كرة القدم في دولة العراق ودولة سوريا لمشاهدة الفريق الأول لكرة القدم وهو يلعب ضد نظيره الآخر في الجولة الخامسة من تصفيات أسيا الموجهة لكأس العالم في عام 2022.

ستقام المباراة بين الفريقين في إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، حيث سيكون موعد المباراة يوم الخميس الموافق 11/11/2021 الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر، والعراق، وسوريا، وبتوقيت الساعة 19:00 مساءاً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة والتعليق الرياضي لمباراة العراق وسوريا تصفيات كأس العالم 2022

ستقوم المباراة في ظل منافسات الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كأس العالم لقارة آسيا للموسم الرياضي مونديال 2022، ستقوم قناةAlrabiaa sport   بنقل مباراة العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم 2022، حيث أنها القناة الوحيدة التي ستنقل المباراة في كافة الوطن العربي.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى