رياضة

شاهد الأن مباراة العراق واليمن بث مباشر هلس سبورت

ينتظر مشجعو الكرة العربية، اليوم الخميس 12 يناير 2023، مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر في الجولة الثالثة من بطولة خليجي 25.

مباراة العراق واليمن بث مباشر

تنطلق مباراة العراق واليمن بث مباشر اليوم على استاد البصرة الدولي ضمن المجموعة الأولى من ‘خليجي 25’ التي تضم منتخبي السعودية واليمن.

قناة بي ان سبورت مباشر

ستبدأ مباراة العراق واليمن مباشرة حيث يلتحق بالمباراة الأولى ليحقق الفوز ويضمن استكمال مسيرته في “خليجي 25” الدور نصف النهائي. جاءت مباراة اليوم المباشرة بين العراق واليمن في وقت يسعى فيه اليمن لإنقاذ ماء الوجه خاصة بعد الأداء الرائع في المباراة الأخيرة ضد عُمان، لم يكن كافياً لتجنب الخسارة.

والجدير بالذكر أن العراق يتصدر المجموعة الأولى من منتخبات الخليج 25 بأربع نقاط فيما يحتل الوصيف عمان المركز الثالث بفارق الأهداف، والسعودية في المركز الثالث.

ويحتل المنتخب اليمني المركز الأخير في ترتيب المجموعة المتوازن. تنطلق مباراة العراق واليمن اليوم في القاهرة والقدس في تمام الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي و 6 مساءً بتوقيت السعودية و 7 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد:

 

وسيتم بث مباراة العراق واليمن مباشر عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة وكذلك قنوات الكأس.

تشكيل العراق ضد اليمن:

التشكيل: 3-4-2-1

أحمد فاضل

علي جاسم – مصطفى ناظم – علي فائز

إبراهيم بايش – محمد عبود – أمير العماري – ضرغام إسماعيل

حسن جبار – أمجد عطوان

أيمن حسين

تشكيل اليمن ضد العراق:

التشكيل: 4-4-2

علي فضل عباس

عماد الجديمة – هارون الزبيدي – مدير عبد ربه – أحمد الوجيه

أنيس المعاري – حمزة حنش – محمد الطيري – عبد الواسع المطري

أحمد ماهر – عمر الداحي

وبهذا تكون جمال المرأة قد اجملت لكم في هذا التقرير كل ما يحتاجه المتابع لخليجي 25 لـ مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة مباشر.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى