الرياضة

مباراة الصين وعمان اليوم 11-11-2021 “يلا شوت بلس” في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة الصين وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 هي المباراة التي ينتظرها كل الشعب الصيني وشعب سلطنة عمان من أجل تحقيق الانتصار في كرة القدم للوصول إلى تصفيات كأس العالم القادمة، حيث يتقابل الفريقان للبطولة في الدور الثالث – المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

مباراة الصين وعمان تصفيات كأس العالم 2022

يسعى منتخب الصين ومنتخب عمان للحصول على الأهداف الرياضية في تصفيات كأس العالم 2022، وستتم بطولة الدور الثالث – المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، وفي جدول النقاط تحتل دولة الصين المركز الخامس، وتحتل سلطنة عمان المركز الثالث.

هذه المباراة ستكون ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية، ويفرق منتخب عمان عن منتخب اليابان صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف وكل منهم له 6 نقاط، ولكن منتخب الصين لديه رصيد 3 نقاط، حيث خسر منتخب الصين في الجولة السابقة أمام المنتخب السعودي 3/2 في المباراة التي شهدتها مدينة جدة، وتتصدر السعودية المجموعة حيث لها 12 نقطة، ثم يليها قارة أستراليا 9 نقاط

موعد ومكان مباراة الصين وعمان تصفيات كأس العالم 2022

ينتظر الشعب العماني هذه المواجهة بفارغ الصبر للقاء منتخب عمان مع نظيره منتخب الصين، حيث أن الفريقان من أكثر الفرق القوية والتي تسعى كلا منهما إلى الفوز على الأخرى، ولذلك يتحرى عن موعد اللقاء الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم.

ستقام المباراة بين الفريقين في ملعب الصين، حيث سيكون موعد المباراة يوم الخميس الموافق 11/11/2021 الساعة السابعة مساءاً بتوقيت عمان والإمارات، والساعة السادسة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت.

القنوات الناقلة مباراة الصين وعمان تصفيات كأس العالم 2022

ستقام مباراة الصين وعمان المنتظرة في تصفيات كأس العالم حيث أن المنتخبين تقابلا في أرض الملعب أكثر من مرة، وفاز منتخب عمان مرة واحدة، وفاز منتخب الصين في خمس مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة.

ستقوم قناة عمان الرياضية الأرضية، قناة أبو ظبي الرياضية الأرضية، وقناة الإتحاد الآسيوي على اليوتيوب بنقل مباراة عمان والصين في تصفيات كأس العالم 2022.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى