مباراة السعودية وأستراليا اليوم 11-11-2021 “يلا شوت بلس”في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة السعودية وأستراليا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 هي المباراة التي ينتظرها شعب المملكة العربية السعودية وشعب أصغر قارة في العالم أستراليا من أجل تحقيق الفوز لكرة القدم للوصول إلى تصفيات كأس العالم القادمة في دولة قطر 2022.

مباراة السعودية وأستراليا القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

يقع المنتخب السعودي والمنتخب الأسترالي في فرق المجموعة الثانية من تصفيات المنتخبات المؤهلة لكأس العالم القادم، وتضم المجموعة الثانية عدة منتخبات مثل: اليابان – الصين – فيتنام- عمان.

تعد هذه المنتخبات قوية جدا ولكن إستطاع المنتخب السعودي اكتساح المجموعة الثانية بحصوله على 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن المنتخب الأسترالي الذي حاز على المركز الثاني.

لكن احتل منتخب عمان المركز الثالث بمجموع 6 نقاط، وفي المركز الرابع يقع منتخب اليابان بمجموع 6 نقاط، وفي المركز الخامس يقع منتخب الصين بمجموع 3 نقاط، وفي المركز السادس يقع منتخب فيتنام الذي لا يملك أي عدد من النقاط حتى الآن.

موعد ومكان مباراة السعودية وأستراليا القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

يسعى محبي ومشجعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية لمشاهدة الفريق الأول لكرة القدم وهو يلعب ضد فريق منتخب أستراليا في الجولة الخامسة من تصفيات آسيا الموجهة لكأس العالم في عام 2022 في دولة قطر.

ستقام المباراة بين الفريقين في إستاد ويسترن سيدني، حيث سيكون موعد المباراة يوم الخميس الموافق 11/11/2021 الساعة 11 ظهراً بتوقيت مصر – القاهرة، بتوقيت المملكة العربية السعودية – الرياض تنطلق المباراة في تمام الساعة 12 ظهراً.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وستراليا القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

ستقوم قناة SSC سبورت السعودية تردد 12418 بنقل مباراة السعودية وأستراليا القادمة في تصفيات كأس العالم 2022، و ستذاع المباراة بين الفريقين أيضاً على قناة SCC على القمر الصناعي نايل سات، تردد 12523 (v)، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5، والجودة HD.

سيتم إذاعة المباراة رسمياً على شاشة قنوات قطر الرياضية وكل مباريات الدوري السعودي الآسيوي للمحترفين بشكل مباشر من خلال البث الفضائي للقنوات.

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن توقيت مباراة السعودية وأستراليا، قنوات تعرض مباراة السعودية وأستراليا، مباراة السعودية وأستراليا اليوم، مباراة السعودية وأستراليا مباشرة، مباراة السعودية ضد أستراليا، مباراة السعودية أمام أستراليا، مباراة أستراليا ضد السعودية، موعد مباراة أستراليا ضد السعودية، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى