مسافرون

مباراة الجزائر وبوركينا فاسو مباشر “يلا شوت بلس” 16-11-2021 ضمن تصفيات كأس العالم

مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم تعرف معنا على موعد المباراة مع التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة للمواجهة التي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 16-11-2021 على ملعب مصطفي تشاكر بمدينة البليدة ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

ما قبل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو:

يخوض منتخب الجزائر مواجهة مهمة وحاسمة لهم باستضافة منتخب بوركينا فاسو بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022، ويهدف إلى تحقيق النصر أو الخروج من التعادل لتحديد مدى تأهلهم للبطولة النهائية.

يتصدر منتخب الجزائر المجموعة A برصيد 13 نقطة و 4 انتصارات وتعادل واحد، وسجل لاعبوهم 23 هدفًا في التصفيات وتلقوا هدفين فقط ولم يخسروا في اي مواجهة.

في المقابل، تحتل بوركينا فاسو المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بثلاثة انتصارات وتعادلين وبدون خسارة، ولاعبوها سجلوا 10 أهداف وتلقوا هدفين أيضاً، ولا يوجد أمامهم بديل سوى الفوز للتأهل وانتزاع بطاقة التأهيل.

وشهدت الجولة الخامسة من التصفيات انتصار الجزائر 4-0 على جيبوتي، بعد فوزها بالمباراة الافتتاحية بثمانية أهداف واضحة في الجزائر مطلع سبتمبر، فيما تعادلت بوركينا فاسو 1-1 على أرضها ضد النيجر.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022 انتهت بالتعادل 1-1 وتقدم الجزائري “سفيان فيغولي” في الدقيقة 18، وتعادل بوركينا فاسو “عبد الفيصل “في الدقيقة 64.

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة:

يلتقي منتخب الجزائر وبوركينا فاسو مساء يوم الثلاثاء الموافق 16-11-2021 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت الجزائر على ملعب مصطفي تشاكر بمدينة البليدة ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

وستنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو على الهواء مباشرة على القناة الرياضية الجزائرية، كما تُذاع المباراة عبر قناة الفيفا الرسمية على اليوتيوب.

بطاقة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو:

المنتخبين مباراة الجزائر وبوركينا فاسو .
توقيت المباراة الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 الساعة 18:00 بتوقيت مصر.
البطولة / المسابقة تصفيات أفريقيا لبطولة كأس العالم.
الجولة / الدور الجولة السادسة والأخيرة.
القناة الناقلة القناة الرياضية الجزائرية.
التعليق الصوتي جعفر الصليح
ملعب المباراة ملعب مصطفي تشاكر بمدينة البليدة
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن مباراة الجزائر وبوركينا فاسو تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر، القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو على استرا، مباريات جزائر اليوم 2021، مباراة بوركينا فاسو، الجزائر ضد بوركينا فاسو 2021 القنوات الناقلة، القنوات الناقلة لمباراة بوركينا فاسو، جدول مباريات الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022، مواجهة الجزائر وبوركينا فاسو، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى