رياضة

مباراة البحرين وعمان مباشر (كورة توداي) 6-12-2021 والقنوات الناقلة في كأس العرب

مباراة البحرين وعمان مباشر، تشهد الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العرب 2021 مباراة مهمة بين عمان والبحرين في المجموعة الأولى.

ويملك البحرين وعمان نقطة واحدة في مباراتين والثالثة والرابعة خلف قطر المتصدر (6 نقاط) والعراق في المركز الثاني (نقطتان).

في الوقت نفسه، ستلتقي قطر والعراق، حيث ستتاح الفرصة لـ “أسود الرافدين” جنبًا إلى جنب مع عُمان والبحرين للحاق بالعنابي ، الذي طمأن قائد المجموعة.

موعد مباراة البحرين وعمان في كأس العرب 2021

يستضيف استاد علي بن أحمد المندلي في قطر مباراة البحرين العمانية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب 2021.

ستبدأ المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 11 مساءً بتوقيت أبوظبي والساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين ضد عمان في كأس العرب 2021

ستنقل مباراة البحرين وعمان على قنوات beIN Sports، وكذلك قناة beIN Sports الرسمية على اليوتيوب.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب البحرين بدأ مشواره بخسارة 0-1 أمام قطر ثم التعادل السلبي مع العراق، فيما بدأ المنتخب العماني مشواره بمباراة تعادل 1-1 مع العراق ثم 1- 2 الهزيمة أمام قطر.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس العرب 2021

  • قطر – 6 نقاط
  • العراق – نقطتان
  • البحرين – نقطة
  • عمان – نقطة

ويبحث عشاق كرة القدم في عالمنا العربي عن توقيت مباراة البحرين وعمان، القنوات العارضة لمباراة البحرين وعمان، مباراة عمان والبحرين اليوم، تشكيلة مباراة عمان والبحرين، معلق مباراة عمان والبحرين، وغيرها الكثير من العبارات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى