كورة توداي: مباراة الباطن والرائد مباشرة 29-10-2021 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

ما هو موعد مباراة الباطن والرائد والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين ومعلق المباراة

تعرف معنا على موعد مباراة الباطن والرائد مباشرة التي ستقام على ملعب نادي الباطن يوم الجمعة الموافق 29-10-2021 ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، وما هي التشكيلة المتوقعة مع الموعد والقنوات الناقلة للمباراة؟

ما قبل المواجهة:

يدخل نادي الرائد ضيفاً ثقيلا في المواجعة ضد الباطن بعد خسارته في الجولة الماضية ضد نادي الهلال السعودي التي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويريد اليوم تصليح الامور والبدء في الركوب على قطار الانتصارات.

بينما يدخل نادي الباطن المواجهة على أرضه بروح ومعنوية كبيرة أمام كل الجماهير الكبيرة لنادي الباطن وأيضا بعد فوزه المستحق في الجولة الماضية ضد فريق الفيحاء بهدفين دون مقابل.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي:

يحتل فريق الرائد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي حيث حصد 11 نقطة من خلال 9 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق الباطن المركز ال14 في جدول الترتيب الدوري السعودي، حصد 9 نقاط من أصل 9 مباريات، فاز في مبارتين وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات.

موعد المباراة بين الرائد والباطن:

تنطلق صافرة الشوط الاول بين الباطن والرائد يوم الجمعة الموافق 29-10-2021 الساعة 6:05 بتوقيت السعودية والساعة 5:05 بتوقيت القاهرة والساعة 7:05 بتوقيت ابو ظبي.

القنوات الناقلة للمباراة:

تلعب المباراة يوم الجمعة الموافق 29-10-2021 الساعة 6:05 بتوقيت السعودية على ملعب نادي الباطن على قنوات SSC SPORT 5HD بتعليق محمد الخامسي

المباراة

نادي الباطن ضد نادي الرائد

البطولة الدوري السعودي
موعد المباراة يوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر 2021 ، الساعة 6:05 مساءً بتوقيت السعودية.
القنوات الناقلة SSC SPORT 5HD
ملعب المباراة ملعب نادي الباطن

 

ورصد طاقم قيام العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تبث مباراة الباطن والرائد، موعد مباراة الباطن والرائد، مباراة الباطن والرائد اليوم، مباراة الباطن والرائد حصري، لقاء الباطن والرائد، مواجهة الباطن والرائد، مباراة الباطن ضد الرائد، لذا فقد قررنا الإجابة عن كل هذه العبارات البحثية والتي جاء فيما أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى