مباراة الامارات ولبنان مباشر 2-9-2021 “كورة اكسترا“ والقنوات الناقله في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

الكتشف موعد مباراة الإمارات ولبنان والقنوات الناقلة للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

يستضيف المنتخب الإماراتي المنتخب اللبناني على ملعب زعبيل بنادي الوصل بدبي، في مباراة نارية من نهائيات تصفيات كأس العالم 2022، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات من “سوريا، كوريا الجنوبية، إيران، والعراق”.

وتقدم المنتخب الإماراتي إلى الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم 2022، حيث تصدر المجموعة السابعة في دور المجموعات الثاني برصيد 18 نقطة.

بعد 5 أيام فقط من مواجهة لبنان، سيخوض منتخب الإمارات مباراة جديدة أمام المنتخب السوري في الدور الثاني من التصفيات يوم 7 سبتمبر.

في المقابل، تأهل المنتخب اللبناني إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات، حيث احتل المركز الثامن في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، خلف المتصدر كوريا الجنوبية بـ6 نقاط.

يذكر أن فريق الأرز بدأ استعداداته لمواجهة الأبيض في معسكر بمدينة أنطاليا التركية تحت إشراف مدربه التشيكي الجديد ميلان هاسيك، في أغسطس الماضي، الذي تولى إدارة الفريق في يوليو الماضي. خلفا للمواطن جمال طه الذي انتهى عقده.

ولعب المنتخب اللبناني في 27 أغسطس / آب مباراة ودية أمام نادي الفجيرة الإماراتي استعداداً لتصفيات قطر المؤهلة لكأس العالم 2022، وحقق فريق سيدار ثنائية واضحة، قبل أن يفوز على جيبوتي بهدف دون رد في كأس العرب.

ويعود تاريخ عدد المواجهات المباشرة بين الفريقين إلى 12 مباراة، فاز منتخب الإمارات بسبع مباريات مقابل فوز واحد للمنتخب اللبناني ، وتعادل في أربع مباريات.

موعد مباراة الامارات ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 سيكون الخميس 2 سبتمبر 2021، وستبدأ الصافرة في الساعة 7.45 مساءً بتوقيت السعودية، 6.45 مساءً بتوقيت مصر ، 4.45 مساءً بتوقيت جرينتش.

تُذاع مباراة الإمارات ولبنان في نهائيات تصفيات كأس العالم 2022 على الهواء مباشرة على قناة الكأس الرياضية وكذلك القنوات الرياضية الإماراتية (قناة أبو ظبي الرياضية – قناة دبي الرياضية).

يشار إلى أن المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 ستقام في مجموعتين، كل مجموعة تضم 6 منتخبات، ويتأهل الفائزان بالمركز الأول والثاني من كل مجموعة بشكل مباشر إلى المونديال.

ويلتقي الفريقان صاحب المركز الثالث من كل مجموعة في التصفيات الآسيوية، ويتأهل الفائز إلى التصفيات الدولية لتحديد التأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى