مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة مباشر 13-8-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف استاد السلام مباراة مثيرة بين وادى دجلة والاتحاد السكندري مساء الجمعة 13 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل وادي دجلة المركز 17 برصيد 24 نقطة واتحاد الإسكندرية في المركز السادس وتعادل مع سموحة صاحب المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة، مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري في موقع تابع لايف، مباراة الاتحاد السكندري امام وادي دجلة على الهواء مباشرة، مباراة الاتحاد السكندري على وادي دجلة اليوم، مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة مباشرة، مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين، بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.

موعد مباراة وادي دجلة أمام الاتحاد السكندري

المباراة الاتحاد السكندري ضد وادي دجلة
المسابقة الدوري المصري
الموعد الجمعة 13 أغسطس 2021 – الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة أون تايم سبورت (1)
الملعب استاد الأهلي وي السلام

ويتطلع اتحاد الإسكندرية لخوض مباراة قوية للفوز على وادي دجلة، بعد أن تغاضى عن فوز سهل على الزمالك بسبب أخطاء الفريق الفردية، رغم وجود غياب كبير بين اللاعبين، وهذه الخسارة جعلتهم يبتعدوا عن المشاركة في الاتحاد الأفريقي لصالح بيراميدز بعد أن أخطر الاتحاد الإفريقي نظيره المصري بأن آخر موعد له هو 10 أغسطس، للاختيار حسب الترتيب الحالي للدوري.

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة الاتحاد السكندري ضد وادي دجلة، قنوات مفتوحة تنقل مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة اليوم، قناة مفتوحة تنقل مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري، مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة اليوم.

هنا نتعرف على قنوات تعرض مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

من ناحية أخرى، يحاول وادي دجلة الابتعاد عن مراكز الهبوط، ويتطلع إلى الفوز بهذه المباراة والاستفادة من الغيابات الكبيرة في صفوف الخصم، الأمر الذي سيجعل هذه اللعبة قوية ومثيرة.

يشار إلى أن الجولة الأخيرة شهدت تعادل إيجابي بهدفين لكل فريق بين وادي دجلة وغزل المحلة، فيما خسر فريق الإسكندرية أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى