مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر مباشرة 30-10-2021 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يعرض لكم “جمال المرأة” تفاصيل مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر مباشرة، حيث ينتظر جماهير الكرة العربية احداث مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر اف سي بالدور الثاني من احداث الدوري المصري السبت المقبل، حيث تعادل الأول أمام فريق نادي سموحة بتحقيق 4 أهداف من الطرفين، في حين يستعد نظيره فيوتشر بعد فوزه على نادي فاركو بهدف واحد دون مقابل.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر مباشرة والقنوات الناقلة لأحداث المباراة

يستمر فريقا فيوتشر والاتحاد السكندري استعدادها لخوض المباراة القادمة للجولة الثانية من الدوري العام ويواصل كلا الفريقين استعداده لتقديم التميز وإحراز الأهداف في هذه المباراة للوصول للقمة والتربع داخل المربع الذهبي.

سوف يتم إطلاق الصفير في مباراة الدوري المصري الممتاز بين الاتحاد السكندري وفيوتشر اف سي على أرض ملعب  استاد الإسكندرية يوم السبت الموافق 30 أكتوبر 2021 وتبدأ المباراة في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

سوف يتم العرض المباشر لأحداث مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر على قناة on-time sport.

تشكيل فريق الإتحاد السكندري أمام فريق فيوتشر

تم الإعلان عن قائمة نادي فريق الإتحاد السكندري أمام نظيره فيوتشر من قِبل مدرب الاتحاد الكابتن حسام حسن وصرح إن قائمة التشكيل تشبه اللقاء الأول ولم يتم  إحداث أي تغيير سوى خروج اللاعب أحمد راشد  من خط الهجوم ودخول اللاعب هشام صلاح للقائمة.

قائمة الاتحاد السكندري أمام فريق فيوتشر

إستعداد محمد عبد المنصف وأحمد يحيى لحراسة المرمى.

صبري رحيل ومحمد عبد السلام والسيد سالم وكريم الديب وداميون لوي ومحمد مجدي وصبري رحيل في خط الدفاع.

خالد الغندور وميسي وكريم ممدوح وهشام صلاح وأحمد نبيل الشهير ب مانجا وساليفو مورو وخالد الغندور و سعيد سيمبوري  فوزي الحناوي في خط الوسط.

والهجوم أجوستين يوم ابولولو وأحمد على.

اختيار المحررين/ 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى