مسافرون

مباراة الاتحاد السكندري والجونة “بين ماتش” 18-11-2021 ضمن تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة الاتحاد السكندري والجونة وبعد فترة التوقف الدولي لمشاركة الفرق في تصفيات المونديال، استؤنفت منافسات الدوري المصري الممتاز، وبدأ سيد البلد معسكرا للتحضير لمباريات الدوري من جديد، والمباراة الأولى بعد عودته لنادي الجونة، والسعي لتصحيح مساره فور تعرضه للهزيمة والتعادل في الجولتين السابقتين، وقد فاز وخسر أمام نادي بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة السابقة، ويأمل في تحسين نتائجه في المباريات المقبلة حتى يظل في صدارة الدوري في المركز الذي يناسبه.

بينما يتصدر نادي الجونة منافسه الاتحاد بفارق هدف واحد فقط ويتعادل معه من حيث النقاط، فهو حاليا في المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط لكن الجونة استطاع كسب ثلاث نقاط ثمينة أمام فاركو كلوب في لقائهما الأخير بعد فوزه وهزيمته بهدف نظيف ضد أي شيء، واليوم سيلعب مواجهة مهمة ويبحث عن النقاط الثلاث كاملة.

مباريات الاتحاد في الدوري

في الجولة الأولى، تعادلنا مع سموحة 4-4.

وخسر نادي المستقبل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الأسبوع الثالث، خسروا 3-0 أمام بيراميدز.

نادي الجونة الذي يديره الكابتن رضا شحاتة منذ العام الماضي هو الطرف الآخر وتحديدا الضيوف. بأربع نقاط، يحتل المركز التاسع الآن وفاز الجونة بمباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة واحدة هذا الموسم.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والجونة

تقام مباراة الاتحاد السكندري والجونة، اليوم، ضمن فعاليات الدور الرابع للدوري الممتاز. مساء الخميس المقبل 18 نوفمبر 2021 الساعة 8:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، يطلق الحكم أيضاً صافرة انطلاق المباراة. سيتم بث الاجتماع حصريًا ومباشرًا على قناة On Time Sports. تجدر الإشارة إلى أن الاستوديو التحليلي يفتح قبل المباراة بساعة واحدة.

ملعب مباراة الاتحاد السكندري والجونة

ملعب لقاء الدوري بين اتحاد الإسكندرية والجونة هو فريق سيد البلد، ضمن مواجهة مهمة بين المنتخبين مساء الخميس 18 نوفمبر، في إطار الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. مباريات الدور الرابع للبطولات.

تصنيف

يأتي فريق الاتحاد السكندري إلى هذه المباراة في المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 4 نقاط، بينما يحتل فريق الجونة المركز الرابع بنفس عدد النقاط، ويتطلع الفريقان للفوز لتحسين مركزهما في الدوري. طاولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى