رياضة

مباراة الإنتاج الحربي وأسوان مباشر 8-8-2021 الإنتاج الحربي ضد أسوان في الدوري المصري

سيواجه فريق الإنتاج الحربي نظيره الأسوان في مباراة قوية بين الفريقين في الأسبوع 29 من الدوري المصري الممتاز يوم الأحد 8 أغسطس 2021 الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة “مصر”، على “استاد بتروسبورتيف”.

هنا نتعرف على قنوات تعرض مباراة الإنتاج الحربي وأسوان وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل فريق الإنتاج الحربي هذا اللقاء تحت شعار “لا بديل عن النصر”، لأنه يعاني من انتكاسات في ذيل الترتيب منذ بداية الموسم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة.

إذا كان أسوان أيضًا يعاني من خطر السقوط الذي يقترب منه، فلن يتخلى عن الفوز في هذه المباراة والخروج بالنقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه وضمان الاستمرارية في الدوري الممتاز، حيث يأتي أسوان في الدوري 16 برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة الإنتاج الحربي وأسوان، موعد مباراة أسوان والإنتاج الحربي في موقع تابع لايف، مباراة الإنتاج الحربي وأسوان على الهواء مباشرة، مباراة الإنتاج الحربي وأسوان اليوم، مباراة الإنتاج الحربي وأسوان مباشرة، مباراة أسوان والإنتاج الحربي مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة أسوان والإنتاج الحربي اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين، بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.

القنوات الناقلة لمباراة الإنتاج الحربي وأسوان

تذاع مباراة الإنتاج الحربي وأسوان من الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز على On Time Sports 1 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة أسوان والإنتاج الحربي، قنوات مفتوحة تنقل مباراة أسوان والإنتاج الحربي اليوم، قناة مفتوحة تنقل مباراة الإنتاج الحربي وأسوان، مباراة الإنتاج الحربي وأسوان مباشر اليوم.

تردد بين سبورت المفتوحة على النايل سات

تردد BeIN SPORTS HD على نايل سات: 11054 أفقي، 27500، 3/2.

تردد 7 BeIN SPORTS HD على نايل سات: 12604 أفقي، 27500، 3/2.

تردد 7 BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 11623 عامودي، 27500، 3/2.

تردد BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 11566 أفقي، 27500، 3/2.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى