يلا شوت: مباراة الأهلي والبنك الأهلي مباشرة 31-10-2021 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

ما هو موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي ؟ والقنوات الناقلة للمباراة ؟ والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين

يعرض لكم “جمال المرأة” تفاصيل مباراة الأهلي والبنك الأهلي مباشرة، ينتظر جماهير النادي الأهلي المباراة القادمة أمام نادي البنك الأهلي في الجولة الثانية من مسابقات الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر من الشهر الجاري ويسعى النادي الأهلي لتكملة سلسلة الانتصارات والسباق بالدوري ونيل الكأس تعويضًا عن تخاذله الموسم الماضي بفارق 6 نقاط عن المركز الأول.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

سوف تكون المباراة بين النادي الأهلي ونادي البنك الأهلي غدًا الأحد الموافق 31 أكتوبر من العام الجاري 2021 ويحارب النادي الأهلى للفوز بالثلاث نقاط مع بداية الجولة الثانية من الدوري.

والمؤكد أن مدرب الفريق بيتسو موسيماني سيلعب الحارس محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب مع ليبيا.

وينتظر جمهور النادي الأهلى تكملة مسيرة الإنتصارات وخاصة بعد الفوز الساحق الذي حققه أمام نادي الإسماعيلي بإحرازه أربعة أهداف دون رد أثناء الجولة الأولى.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضًا الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي.

كما أن المباراة سوف تذاع من خلال قناة أون تايم سبورت on time sport والتي تعد هي القناة المسؤولة عن إذاعة مباريات الدوري المصري ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيل النادي الأهلي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: على معلول- أيمن أشرف- بدر بانون- محمد هاني.
  • خط الوسط الدفاع: عمرو السولية- حمدي فتحي.
  • خط الهجوم: جونيور أجايي- محمد مجدي قفشة- محمود عبد المنعم كهربا- محمد شريف.

تشكيل البنك الأهلي:

محمود الزنفلي- محمد فتحي- أحمد ياسر- عاصم صلاح- معروف يوسف- فادي فريد- أمير مدحت- أسامة إبراهيم- موسى ديوارا- أحمد إبراهيم ياسين- محمد حامد عيسى.

أختيارة المحررين/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى