الرياضة

مباراة الأهلي والإسماعيلي مباشرة “كورة أكستررا” 27-10-2021 في انطلاق الدوري والقنوات الناقلة

نعرض لك عزيزي الزائر تفاصيل مباراة الأهلي والإسماعيلي مباشرة، حيث يتواجه الفريقان في مباراة نارية وقوية بين الفريقين مساء يوم الأربعاء 27 أكتوبر.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي في افتتاح مباريات الدوري المصري على استاد برج العرب الأربعاء المقبل.

ويلعب الأهلي أول لقاء له في الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء 27-10 2021 ضد الإسماعيلي في الجولة الأولى من موسم الدوري الممتاز المصري 2021-2022.

وتأهل الأهلي لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على بطل الحرس الوطني النيجر 6-1 في إياب دور الـ16 ، مستفيدا بالتعادل 1-1 في مباراة الذهاب.

من جهة أخرى، بقيادة طلعت يوسف يسعى الدراويش لإنهاء تراجع المواسم والعودة إلى المنافسة على لقب البطولة أو حجز مكان مؤهل للبطولات الأفريقية.

موعد اللقاء بين الإسماعيلي والأهلي

ومن المقرر أن تقام مباراة الإسماعيلي والأهلي يوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 بملعب برج العرب.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

ومباراة الأهلي والإسماعيلي ستذاع على الهواء مباشرة على قناة “أون تايم سبورتس” المصرية.

ويسعى الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم بعد أن خسر الموسم السابق أمام غريمه التقليدي الزمالك.

التشكيلة المتوقعة للأهلي ضد الإسماعيلي

ويدخل الأهلي المواجهة مع الدراويش في ظل وجود وفرة فنية من حيث أعداد اللاعبين، بعد انتهاء الاستعدادات لأهم العقود الجديدة والنجوم الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يعتمد بيتسو موسيماني على الحارس علي لطفي في غياب إصابة محمد الشناوي بسبب الإصابة، مع وجود دفاع رباعي (علي معلول – بدر بنون – أيمن أشرف – أكرم توفيق).

وستعتمد على الثنائي المحوري (عليو ديانج – عمرو السولية) ومحمد مجدي أفشة كصانع ألعاب، وكذلك محمود عبد المنعم كهربا كجناح أيسر، وحسين الشحات في الجانب الأيمن، ومحمد شريف كقلب. من ‘الهجوم.

ومن المتوقع أن تشهد بطولة الدوري المصري في نسختها الجديدة منافسة شرسة بين الأندية في ظل التعزيزات القوية التي تقدمها الفرق، وخاصة الأخبار التي تم الترويج لها للدوري الممتاز.

وتحاول الأندية المرموقة (الزمالك – الأهلي – الإسماعيلي – المصري – اتحاد الإسكندرية – غزل المحلة) استعادة مجدها واحتلال المراكز الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى