الرياضة

مباراة الأردن وفلسطين مباشر (يلاشوت حصري) 7-11-2021 والقنوات الناقلة في كأس العرب

موعد مباراة الأردن وفلسطين في مونديال قطر 2021 والقنوات الناقلة للمبارة النارية، تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق لعبة الأردن وفلسطين المنتظرة، و هذا؛ في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب في قطر 2021. ويسعى الثنائي إلى تعزيز مركزهما في البطولة بثلاث نقاط جديدة من أجل للتأهل للحصول على تذكرة ربع النهائي.

موعد مباراة الأردن وفلسطين في كأس العرب 2021

في كل مكان، سينتظر عشاق ومحبي الإثارة والمتعة لقاء فلسطين والأردن على أحر من الجمر في أحدث بطولة في العالم الآن. وهي كأس العرب التي استضافتها قطر 2021؛ في نسخته العاشرة.

الكل ينتظر بدء اللعبة النارية الأردن ضد فلسطين، في الأيام الأخيرة من مباريات مرحلة المجموعات بالبطولة. ويسعى الثنائي؛ لتعزيز موقفهم في البطولة بثلاثة نقاط جديدة.

لذلك، تم تحديد مقعد لهم في ربع النهائي؛ وخاصة المنتخب الفلسطيني الذي يريد تحسين مستواه. وموعد لعبة الأردن ضد فلسطين هو الثلاثاء المقبل الموافق 7 ديسمبر.

توقيت مباراة الأردن وفلسطين في كأس العرب

وسيستضيف ملعب 974 الاجتماع الكبير الذي سيجمع بين فريق المنتخب الأردني وفريق المنتخب الفلسطيني الفدائي في الجولات الأخيرة من مرحلة المجموعات في كأس العرب 2021، سيلعب الثنائي هذه المباراة؛ تحت راية النصر لا بديل.

على وجه الخصوص، تعتبر مباراة الأردن وفلسطين فاصلة يتم فيها تحديد التأهل الثاني من المجموعة الثالثة. بعد أن فاز المغرب بالمركز الأول في المجموعة؛ للانتقال إلى الخطوة التالية. يرغب الكثير منا حاليًا في معرفة التوقيت المناسب لهذا الاجتماع، والذي سيبدأ في الأوقات التالية:

  • موعد مباراة الأردن وفلسطين في مصر: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة مساءاً.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل مواجهة الأردن وفلسطين

لعبت الفرق الأربعة في المجموعة الثالثة مباراتين. تمكن المغرب من قيادة المجموعة بعد الفوز في كلتا المباراتين. لقد سجلوا ست نقاط كاملة وتفوقوا على باقي الفرق بالنقاط. أيضًا، عدد الأهداف، حيث سجلت ثمانية أهداف ولم تستقبل أية أهداف نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

وجاء الأردن في المرتبة الثانية. بعد الفوز في مباراة وخسارة الأخرى. حصل على ثلاث نقاط فقط وتفوق على السعودية وفلسطين بنقطتين. بينما احتل هذا الثنائي الأخير المركز الثالث والرابع بنقطة واحدة بفضل تعادل واحد فقط، تدهور مركزهم في البطولة. وهدد بتركها إذا لم تفز بمباراة الجولة الثالثة.

موقف الأردن في المجموعة قبل انطلاق المباراة

منتخب الأردن بحاجة إلى تعزيز بثلاث نقاط جديدة من خلال الفوز بهذا اللقاء. لتضمن التواجد على المرتبة الثانية، ومن ثم الصعود مباشرةً؛ كـ مركز ثاني؛ وفي حال سجلت عددا كبيرا من الأهداف، خسر المغرب أمام السعودية.

في حالة تعادل الأخير في مباراته التالية، سيتم ترقيتك كـ وصيف بعد ذلك، لتلتقى بالمتأهل في صدارة المجموعة الرابعة. وعلى الرغم من أن فريق النشامى قد حقق تأهلًا كبيرًا إلا أنه في حال التعادل. وبفوز السعودية سيتعادل الاثنان في عدد النقاط. في هذه الحالة، سيتم استخدام عدد الأهداف.

إذا كانوا متساوين، فسيتم تحديد مواقعهم المؤهلة؛ من خلال اللعب النظيف. في حال هزيمة وانتصار السعودية وفلسطين يصعد احدهما بأربع نقاط. تفوق على المنافقين بنقطة واحدة. تحديد المؤهل من خلال الفارق في الأهداف التي حصل عليها وسجلها كلاهما. على كل حال الاردن يتطلع الى النصر لتضمين المقعد الثاني والأخير للمجموعة؛ للتأهل لربع النهائي.

موقف فلسطين في المجموعة قبل انطلاق اللقاء

على الرغم من تدهور موقع فلسطين في الفريق بشكل كبير، إلا أنه لا يزال لديهم آمال في التأهل إلى ربع النهائي. لكن في حالة واحدة فقط، الفوز إلى الأردن. بنتيجة رائعة. السعودية تَعرض السعودية للهزيمة أمام المغرب ستنهض من جديد كمركز ثان. في حالة الخسارة أو الانسحاب؛ سيغادر البطولة نهائيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وفلسطين في كأس العرب 2021

على الرغم من أن مجموعة قنوات beIN Sports هي البث الحصري لجميع مباريات كأس العرب في قطر 2021، ومن بينها مباريات الدور الثالث، والتي ستشهد مباراة قوية، بين الأردن وفلسطين. والتي ستبث حصريا على beIN Sport 1 و beIN Sport 2.

لكنها لم تكن الوحيدة التي لها الحق في بث هذه المواجهة. نظرا لقدرة مجموعة قنوات الكأس الرياضية على بثها للجمهور.

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات العارضة لمباراة، مباراة فلسطين والأردن، معلق مباراة فلسطين والأردن، تشكيلة مباراة فلسطين والأردن، مباراة فلسطين والأردن الان، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى