مباراة إنتر ميلان ضد روما “كورة اكسترا” مباشر 12-5-2021 والقنوات الناقلة لها

موعد وتوقيت مباراة إنتر ميلان ضد روما؟

يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا، معقل النيراتزوري، مباراة إنتر فريق ميلان ضد فريق روما يوم غدا الأربعاء 12-5-2021، في إطار مواجهات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإيطالي.

تنطلق مباراة إنتر ميلان ضد فريق روما عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد روما؟

من المقرر أن تبث مباراة إنتر ميلان ضد روما لحساب الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي، عبر قناة beIN Sports 3 HD.

تشكيل نادي إنتر ميلان المتوقع:

في الحراسة: هاندانوفيتش.

في خط الدفاع: كلا من، باستوني – رانوكيا – دامبروزيو – حكيمي.

في خط الوسط: كلا من، فيسينو – إيركسن – جاليارديني – يونج.

في خط الهجوم: كلا من، سانشيز، لاوتارو مارتينيز.

ينتظر أنطونيو كونتي، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي، تحقيق الرقم القياسي أمام روما فى المباراة التي من المنتظر أن تجمع الفريقين الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الكالتشيو علي أرض “جوزيبي مياتزا”.

ونجح المدرب أنطونيو كونتي في كسر احتكار يوفنتوس للقب الدوري الإيطالي، ونجح في قيادة الإنتر للفوز بالبطولة في الموسم هذا لأول مرة منذ موسم الثلاثية التاريخية 2009-2010 تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

ووفق صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية، فإن المدرب كونتي يتجهز لقيادة المباراة الـ 100 للنيراتزوري أمام فريق روما الأربعاء، حيث خاض 99 مباراة بجميع المسابقات وتمكن من تحقيق 62 انتصاراً حتى الحظة.

ويستعد كونتي مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي لخوض المباراة رقم 100 كمدرب للنيراتزوري، ومن الممكن أن يقوده لتحقيق الفوز رقم 63 عندما مواجه فريق روما هذا الأسبوع.

ويستهدف كونتي الدخول لنادي الـ100 مع فريق إنتر ميلان، بتحقيق فوز رقم الـ 63 علي مقعد القيادة الفنية للنيراتزوري.

وحصل فريق إنتر ميلان على لقب الإسكوديتو الـ19 في تاريخه مع بقاء 4 مباريات ولكن المدرب كونتي لم يتمكن من تكرار إنجاز روبيرتو مانشيني التاريخي خلال موسم 2006-2007.

وحصل إنتر ميلان مع روبيرتو مانشيني على سبعة وتسعون نقطة ولكن إنهاء النيراتزوري الموسم الحالي وفي جعبته 94 نقطة ستجعل المدرب كونتي المركز الثاني.

ولكن كونتي تغلب فعليا على الرقم القياسي لمانشيني في ولايته التدريبية في نادي يوفنتوس عندما جمع 102 نقطة في موسم 2013-2014 وقام بانهاء البطولة متقدمًا بفارق 17 نقطة على روما الوصيف.

وتجدر الإشارة إلى أن إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي، في قمة الجدول برصيد 85 نقطة وله ثلاثة جولات متبقية في المسابقة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى