الرياضة

مباراة إشبيلية وريال مايوركا مباشرة “يلا شوت بلس” 27-10-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

عزيزي الزائر نعرض لك تفاصيل مباراة إشبيلية وريال مايوركا بشكل مباشر، حيث من المقرر أن يفتتح ملعب “إيبيروستار” الأربعاء، أبوابة لمواجهة مهمة وقوية تجمع منتخبي مايوركا مع نظيره وضيفه نادي اشبيلية.

وذلك بإيطار الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني، حيث نجح إشبيلية في تحقيق فوز كبير في الجولة الأخيرة على ليفانتي، بتسجيله خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

نادي إشبيلية

كما أنه يستعد لمباراة أخرى جديدة في الجولة الحادي عشر في الدوري الإسباني، في مواجهة مايوركا، ويطمح لتحقيق فوز كبير لمواصلة الصدارة والتنافس على صدارة الدوري.

وقد يكون على قدم المساواة مع غريمه ريال مدريد في النقاط، لكنه يأتي في المركز الثاني بفارق الأهداف ويتطلع لمواصلة مسيرته حتى نهاية الموسم من أجل التنافس على القمة.

نادي ريال مايوركا

من ناحية أخرى، يمر مايوركا بفترة عثرة ويدخل في فخ التعادل والهزيمة باستمرار، لكنهم يريدون الفوز وإصلاح مسارهم في الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على مركزهم.

كما ويتطلع إلى تعويض آخر تعادل حصل عليه ضد فالنسيا بهدفين، وبالتالي يسعى إلى جمع ثلاث نقاط ثمينة لتحسين ترتيبه، حيث يمكنه حاليًا احتلال المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

موعد اللقاء بين إشبيلية وريال مايوركا

ومن المقرر أن تقام مباراة إشبيلية وريال مايوركا يوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 ملعب إيبيروستار .

وستنطلق صافرة البداية بالضبط الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وريال مايوركا

كما وسيتم نقل مباراة إشبيلية ضد ريال مايوركا مباشرة في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني على قناة 2 HD Sports beIN.

تشكيلة فريق اشبيلية ضد ريال مايوركا

أعلن مدرب اشبيلية عن تشكيلة الفريق الرسمية التي ستواجه ليفانتي، في الجولة الحادية عشر.

وجاءت التشكيلة كالأتي: ديمتروفيتش، نافاس، كارلوس، كوندي، أجوستين، فرناندو، ديلاني، أوليفير، سوسو، منير الحدادي، رافا مير.

شكيلة ريال مايوركا المتوقعة ضد اشبيلية

وستتكون تشكيلة ريال مايوركا المتوقعة ضد اشبيلية كتالي في حراسة المرمي رينا، وفي خط الدفاع سيدلار – أريناس – خاميس – رودريجيز ، وفي خط الوسط كوبو – فيباس – بوزو – بابا – فيرنانديز ، وفي خط الهجوم تراجكوفيسكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى