الرياضة

مباراة أيرلندا والبرتغال اليوم 11-11-2021 “يلا شوت بلس” في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة أيرلندا والبرتغال اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 في الجولة الرابعة لقارة أوروبا لتصفيات مونديال كأس العالم، حيث يبحث الكثير من الناس عن موعد ومكان وقنوات البث الفضائي لتلك المباراة من أجل مشاهدتها سواء كان في الإستاد أو عبر الشاشات الذكية.

مباراة أيرلندا والبرتغال اليوم تصفيات كأس العالم 2022

يحتل المنتخب البرتغالي صدر المجموعة الأولى ولديه 7 نقاط من 3 مباريات، وفاز على منتخب أذربيجان في جولته الأولى، وتعادل مع منتخب صربيا، وفاز على منتخب لوكسمبورج.

منتخب أيرلندا يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعات بدون أي نقاط، حيث خسر في المباراتين السابقتين له أمام صربيا ولوكسمبورج.

لذلك يحارب المنتخب الأيرلندي في الوصول إلى المكسب والفوز على منتخب البرتغال في تلك المباراة الحاسمة التي قد تؤدي الى خروج دولة أيرلندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لعام 2022 بعد خسارتها في ترتيب المجموعات السابقة بدون أي مجموع نقاط.

سيقوم الفريق الفائز في تلك المباراة بالصعود والتأهيل لمقابلة الفرق القوية من المنتخبات لتتم المباريات على أكمل وجه في دولة قطر العربية المستضيفة لكاس العالم لعام 2022، وداعمة ومؤمنة لكل المباريات القادمة.

موعد ومكان مباراة أيرلندا والبرتغال تصفيات كأس العالم 2022

يسعى منتخب البرتغال بكل الطرق والتدريب الحماسي للفوز في مباريات تصفيات كأس العالم مونديال قطر لعام 2022، من أجل تحقيق الإنتصار في كرة القدم الرياضية ونشر البهجة لكافة جماهير الكرة ومشجعين دولة البرتغال.

ستقام المباراة بين الفريقين في إستاد ألجارفي، حيث سيكون موعد المباراة يوم الخميس الموافق 11/11/2021، ستقام في تمام الساعة 8.45 مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9.45 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة مباراة أيرلندا والبرتغال تصفيات كأس العالم 2022

تسعى كافة القنوات الرياضية في الشرق الأوسط لنقل البث المباشر والفضائي لمباريات تصفيات مونديال قطر 2022 من أجل الحصول على أعلى نسبة مشاهدة دولية.

لكن تتمتع قنوات بي إن سبورت بكافة الحقوق الكاملة في بث كافة مباريات المونديال 2022، ستقوم قناةbein premium 2 sports بنقل مباراة أيرلندا والبرتغال تصفيات كأس العالم قطر 2022.

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن توقيت مباراة أيرلندا ضد البرتغال، مواجهة أيرلندا والبرتغال، لقاء أيرلندا والبرتغال اليوم، القنوات الناقلة لمباراة أيرلندا ضد البرتغال، موعد مباراة أيرلندا ضد البرتغال، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى