الرياضة

مباراة ألمانيا وليشتنشتاين مباشرة 11-11-2021 “كورة أكسترا” في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة ألمانيا وليشتنشتاين اليوم تصفيات كأس العالم 2022 هي المباراة التي ينتظرها الشعب الألماني وشعب منتخب دولة ليشتنشتاين من أجل تحقيق الفوز في كرة القدم للوصول إلى تصفيات كأس العالم القادمة، حيث يتقابل الفريقان في بطولات كأس العالم لقارة أوروبا 2022

مباراة ألمانيا وليشتنشتاين تصفيات كأس العالم 2022

يلتقي منتخب ألمانيا مع منتخب ليشتنشتاين في تصفيات كأس العالم 2022، حيث سيكون منتخب ألمانيا ضيف المنتخب الآخر من تصفيات كأس العالم- أوروبا في إطار الجولة التاسعة وقبل الأخيرة.

حيث قدم المنتخب الألماني المزيد من الخبرات الرائعة في مواجهة دور المجموعات والمباريات السابقة ولذلك تم تأهيله لكأس العالم القادم، حيث قام هذا المنتخب ب8 مباريات وقام بالانتصار والفوز في 7 مباريات منها، وخسر في مباراة واحدة فقط.

لكن منتخب ليشتنشتاين فهو صاحب المركز الأخير في المجموعة الرياضية بفارق نقطة واحدة فقط، حيث أن هذا المنتخب تعادل مع فريق أخر وخسر أمام 7 منتخبات أخرى، وفي أخر مباراة خسر منتخب ليشتنشتاين أمام منتخب أيسلندا في الجولة الثامنة بنتيجة 4/0

يسعى منتخب ليشتنشتاين في الدخول للقاء منتخب ألمانيا بكامل قوته وتركيزه من أجل الفوز والصعود إلى كأس العالم – أوروبا 2022

موعد ومكان مباراة ألمانيا وليشتنشتاين تصفيات كأس العالم 2022

ستقام المباراة بين الفريقين في إستاد فولكسفاغن، حيث سيكون موعد المباراة يوم الخميس الموافق 11/11/2021 الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مصر – القاهرة.

القنوات الناقلة والتعليق الرياضي مباراة ألمانيا وليشتنشتاين تصفيات كأس العالم 2022

يسعى المنتخبان إلى الانتصار أمام بعضهما البعض من أجل التأهيل والصعود للمنافسة في تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا لعام 2022 في إطار الجولة التاسعة وقبل الأخيرة، حيث ستقام مباراة تصفيات مونديال كأس العالم في دولة قطر بعد لقاء منتخبات القارات واجتياز المركز الأول لكل المجموعات.

ستقوم قناة beIN sports 3 HD PREMIUM بنقل مباراة ألمانيا وليشتنشتاين تصفيات كأس العالم 2022، وهذه القناة هي القناة الوحيدة الناقلة للمباراة في الوطن العربي، سيقوم بالتعليق الرياضي على المباراة المعلق الرياضي الكبير (عامر الخوذيري).

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن توقيت مباراة ألمانيا وليشتنشتاين، مباراة ألمانيا وليشتنشتاين اليوم، مباراة ألمانيا وليشتنشتاين مباشرة، مباراة ألمانيا ضد ليشتنشتاين، موعد مباراة ليشتنشتاين وألمانيا، مباراة ليشتنشتاين ضد ألمانيا اليوم، مباراة ليشتنشتاين ضد ألمانيا، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى