رياضة

مباراة ألمانيا وأرمينيا مباشر 5-9-2021 “كورة اكسترا” والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم

ستلتقي ألمانيا وأرمينيا في تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (مرحلة المجموعات – الدور الخامس) وستكون هذه المباراة قوية وساخنة بين فريق قوي مثل ألمانيا وأرمينيا.

تمثل مباراة ألمانيا وأرمينيا معركة شرسة بين الفريقين على المركز الأول في المجموعة العاشرة من تصفيات المونديال، مما سيزيد من متعة وصعوبة المباراة.

وتتصدر أرمينيا المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 برصيد 10 نقاط، وبنقطة واحدة خلف آلة ألمانيا الثانية برصيد 9 نقاط.

تمكنت أرمينيا من تحقيق 3 انتصارات في المجموعة العاشرة من التصفيات وتعادلت في مباراة واحدة دون أن تتكبد أي خسائر حتى الآن.

من ناحية أخرى، حقق المنتخب الألماني أيضًا ثلاثة انتصارات في نفس المجموعة، لكنه خسر في لقاء ضد مقدونيا الشمالية.

وتحتل مقدونيا المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 7 نقاط، تليها رومانيا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، ثم أيسلندا بثلاث نقاط، وليختنشتاين في ذيل الترتيب بدون رصيد نقاط.

تشكيلة ألمانيا أمام أرمينيا

نوير

هوميلس – روديجير – جينتر

جوسينس – كروس – جوندوجان – كيميتش

هافيرتز – مولر – جنابري

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وأرمينيا في الألعاب الأولمبية 2020

القناة / beIN Sport Xtra 1 .

المعلق الرياضي /  علي محمد علي .

موعد وتوقيت نقل المباراة بين ألمانيا وأرمينيا

في تمام الساعة / 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية ،  فلسطين

في تمام الساعة / 8:45 مساءاً بتوقيت مصر ، السودان

مباراة المانيا اليوم، مباراة ألمانيا القادمة، مباراه المانيا مباشرة، مباراة المانيا بث مباشر، موعد مباراة ألمانيا القادمة، ألمانيا وأرمينيا مباشر، كلها كلمات يبحث عليها عشاق كرة القدم من خلال محرك البحث جوجل.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى