يلاشوت بلس: مباراة ألتشي وريال مدريد مباشرة 30-10-2021 في الدوري الاسباني

ما هو موعد مباراة ألتشي وريال مدريد ؟ والقنوات الناقلة للمباراة ؟ والتشكيلة المتوقعة لكل فريق

يعرض لكم “جمال المرأة” مباراة ألتشي وريال مدريد مباشرة، حيث تقام مباراة ألتشي وريال مدريد على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، وتعد تلك الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني والتي سوف تقام يوم السبت الموافق 30 من الشهر الحالي وتابعوا معنا لنتعرف على تشكيلة الفريقين وكذلك القنوات الناقلة للمباراة لمشاهدة ممتعة.

مباراة ألتشي ضد ريال مدريد

يأمل ريال مدريد أن يرجع إلى طريق الفوز مرة أخرى في الدوري الإسباني وذلك عندما يواجه ألتشي، وبهذا يمكنه مواجهة فريق الليجا الذي يحتل المركز الاول برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، حيث أنه قد فاز في ست مباريات وخسر مباراة واحدة وتعادل في ثلاث.

أما الآن فيبحث ريال مدريد على الفوز على فريق إلتشي  في الدوري الإسباني لهذا الموسم 2021/2022 ويحتوي فريق ألتشي على 10 نقاط والتي تم تجميعها من 11 مباراة فقد فاز إلتشي في مباراتين فقط وخسر خمس لقاءات وتعادل في أربع مبارايات، والجدير بذكره أن آخر ست مواجهات جمعت ما بين ألتشي وريال مدريد خسر فيها ريال مدريد واحدة وحصد وفاز في خمس مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة إلتشي ضد ريال مدريد

يتم عرض مباراة إلتشي أمام ريال مدريد في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني من خلال قناة beIN Sports Connect.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

  • حراسة المرمى تيبو كورتوا.
  • الوسط كاسيميرو، كامافينجا، توني كروس.
  • الدفاع ميندي، داني،ميليتاو، كارفاخال، ألابا.
  • الهجوم فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، أسينسيو.

موعد مباراة ألتشي أمام ريال مدريد

يستقبل ملعب مانويل مارتينيز فاليرو المباراة بين كلا الفريقين وذلك يوم السبت الموافق 30/10/2021 وذلك في مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، وتتم إذاعة المباراة الساعة 2 ظهراً بتوقيت مصر والساعة الرابعة عصراً بتوقيت دبي، والثالثة عصراً بتوقيت السعودية ونتمني لكم مشاهدة ممتعة.

ورصد طاقم قيام العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تبث مباراة ألتشي وريال مدريد، موعد مباراة ألتشي وريال مدريد، توقيت مباراة ألتشي وريال مدريد، مباراة ألتشي وريال مدريد اليوم، مباراة ألتشي وريال مدريد مباشرة، لقاء ألتشي وريال مدريد، مباراة ريال مدريد وألتشي اليوم، مباراة ريال مدريد وألتشي مباشرة،  لذا فقد قررنا الإجابة عن كل هذه العبارات البحثية والتي جاء فيما أعلاه.

اقرأ المزيد/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى